محافظ شمال سيناء يلتقى مشايخ وأهالى قرية نجع شيبانة برفح

الخميس، 26 سبتمبر 2024 03:39 م
محافظ شمال سيناء يلتقى مشايخ وأهالى قرية نجع شيبانة برفح الدكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء
رفح - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء الدكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، مشايخ وعواقل وأهالي قرية نجع شيبانة برفح، بحضور رئيسي مدينتي رفح والشيخ زويد.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص المحافظ على التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، بما يساهم في تعزيز الجهود الحكومية المبذولة لخدمة أهالي سيناء.


خلال اللقاء، أكد المحافظ على اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتى القطاعات وتوفير خدمات متنوعة تلبي احتياجات المواطنين.

وأوضح أن الدولة تعمل على تحقيق موازنة بين الاستثمارات الضخمة التي تُنفذ في المحافظة وبين المطالب الحيوية التي يعبر عنها المواطنون، مشيرا إلى أن استماعه للمواطنين خلال جولاته بمختلف المراكز والمدن والقرى يعزز من قدرة الحكومة على تقديم حلول واقعية ومستدامة تلبي احتياجاتهم.

كما أكد المحافظ أن زيارته لقرية نجع شيبانة تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية يجريها لمختلف القرى والتجمعات السكانية في المحافظة، مشيراً إلى أنه منذ توليه مهام منصبه قام بزيارة العديد من القرى في مختلف مراكز المحافظة.

وأضاف أن هذه الجولات تهدف إلى الوقوف على الأوضاع الخدمية والمشروعات التنموية الجارية، بالإضافة إلى فتح قنوات تواصل مباشرة مع الأهالي لمناقشة التحديات التي تواجههم والعمل على حلها.

من جانبهم، أعرب مشايخ وعواقل وأهالي قرية نجع شيبانة عن شكرهم وامتنانهم لمحافظ شمال سيناء على اهتمامه المستمر بتلبية احتياجاتهم وعلى الجهود التي يبذلها لخدمة المواطنين منذ توليه منصبه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة