محافظ شمال سيناء يوزع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانة للتعليم الأساسى برفح.. فيديو

الخميس، 26 سبتمبر 2024 03:05 م
محافظ شمال سيناء يوزع الهدايا على تلاميذ مدرسة نجع شيبانة للتعليم الأساسى برفح.. فيديو محافظ شمال سيناء مع الاطفال
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، سير العام الدراسي الجديد في مدرسة نجع شيبانه للتعليم الأساسي التابعة لإدارة رفح التعليمية. وقد شملت الجولة التفقدية للمحافظ جميع المرافق التعليمية بالمدرسة، بما في ذلك الفصول الدراسية والمكتبة والفناء، حيث أبدى إعجابه بجودة البيئة التعليمية.

وأكد المحافظ أن المدرسة تحتوي على 11 فصلًا دراسيًا، يدرس بها 580 تلميذًا وتلميذة. وأثنى على جهود إدارة المدرسة والمعلمين في تقديم تعليم متميز وتحقيق بيئة تعليمية محفزة، مما يسهم في رفع مستوى الطلاب، خلال جولته حرص محافظ شمال سيناء علي تقدير المعلمين المجتهدين وكتابة عبارات شكر تحمل توقيعة علي سبورة كل فصل.

وأشار مجاور إلى انتظام الدراسة في جميع مدارس المحافظة، التي بلغ عددها 624 مدرسة، تستقبل 123,319 طالبًا وطالبة. يعمل في هذه المدارس نحو 9,000 معلم ومعلمة، مما يعكس التزام المحافظة بتوفير التعليم الجيد لكافة الطلاب.

وأوضح المحافظ أنه تم تجهيز المدارس بجميع المستلزمات الضرورية للعملية التعليمية، بما في ذلك الأثاث، والكتب المدرسية، بالإضافة إلى تأمين هيئة التدريس اللازمة. كما تم إجراء صيانة بسيطة للمرافق المدرسية لضمان بيئة تعليمية آمنة ومناسبة.

وفي نهاية جولته، قام المحافظ بتوزيع الهدايا والأدوات المدرسية على تلاميذ المدرسة، وخاصةً التلاميذ المتفوقين، في خطوة تهدف إلى تشجيع الطلاب على التميز والإبداع، وتأكيدًا على دعم المحافظة للمسيرة التعليمية.

توزيع الهدايا
توزيع الهدايا

 

محافظ شمال سيناء مع الاطفال
محافظ شمال سيناء مع الاطفال

 

يزور احد الفصول
يزور احد الفصول

 

بين التلاميذ
بين التلاميذ

 

يكتب عبارة شكر لمعلمة
يكتب عبارة شكر لمعلمة


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة