تعرف على خاصية التحدث مع أداة "ميتا للذكاء الاصطناعى" عبر تطبيق واتساب

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 07:00 ص
تعرف على خاصية التحدث مع أداة "ميتا للذكاء الاصطناعى" عبر تطبيق واتساب ميتا - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر عام منذ أن بدأت ميتا بتفعيل أداة "الذكاء الاصطناعي" على تطبيق "واتساب"، ومازالت تتلقى الكثير من الملاحظات من المستخدمين الذين يختبرون هذه التكنولوجيا الجديدة، وقد أعلنت على هامش فعاليات مؤتمر ميتا كونكت 2024، عن إصدار مجموعة جديدة من التحديثات التي تتيح للمستخدمين التحدّث مباشرة مع أداة "ميتا للذكاء الاصطناعي" أو إرسال الصور إليها والطلب منها بإجراء تعديلات عليها.

تسهم هذه التحديثات في تمكين المزيد من المستخدمين من تطبيق أفكارهم وتعزيز جودة محادثاتهم والقيام بتجارب جديدة.

إليك كل ما تريد معرفته عن الأداة:

 تحدثي معي: بات بإمكان المستخدمين التحدّث مباشرة مع أداة "ميتا للذكاء الاصطناعي" وتلقي الردّ الفوري منها.د، فكلّ ما يتعيّن عليهم القيام به هو الضغط على الرمز الذي يشبه شكل الموجة، لطرح أيّ سؤال حول موضوع يهمّكم وانتظار الحصول على الشرح الوافي من الأداة.

ومع البدء بتفعيل هذه الميزة تدريجياً، سيحظى المستخدمون كذلك بإمكانية الاختيار من بين خيارات صوتية مختلفة، بما في ذلك خيارات أصوات المشاهير من كافة أنحاء العالم.

النظر إلى الصورة: بات بإمكان المستخدمين اليوم إرسال صورة إلى أداة "ميتا للذكاء الاصطناعي" والحصول على إجابات منها حول أيّ موضوع ترغبون بالاستفسار عنه، يمكن للمستخدمين على سبيل المثال التقاط صورة لقائمة طعام بلغة أجنبية والطلب من الأداة بترجمتها، أو التقاط صورة لنبتة والاستفسار حول كيفية الاعتناء بها.

تعديل الصورة : يمكن لأداة "ميتا للذكاء الاصطناعي" مساعدة المستخدمين في تعديل الصور الخاصّة، مثل إضافة أي مزايا، إزالتها أو تغييرها بالكامل، كذلك إزالة شخص لا يعرفونه يظهر في خلفية الصورة أو تغيير ألوان بعض مكوّنات الصورة لرؤيتها من زاوية إضاءة مختلفة.

بالإضافة إلى ما سبق، تسعى ميتا أيضاً إلى توسيع نطاق خدمات الذكاء الاصطناعي الخاصّة بالشركات، كي يحصل المزيد من المستخدمين على خدمات أكثر فعالية وسرعة عند التواصل مع الشركات.

ستبدأ أولاً مع آلاف الشركات التي تستخدم تطبيق "واتساب بيزنس"، لتحاول خلال العام المقبل توسيع نطاق هذه الخدمة.

تواصل أداة "ميتا للذكاء الاصطناعي" التطوّر بشكل مستمرّ وسريع، بينما تتطلّع إلى توفير المزيد من المزايا الجديدة لقاعدة أكبر من المستخدمين، ترجو الشركة مواصلة التعبير عن ملاحزات المستخدمين وتقييمهم لأدواتها وإضافة وسمها الخاصّ على تطبيق ثريدز، لاخبارها عن مختلف الطرق التي تستخدمون بها أداة "ميتا للذكاء الاصطناعي".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة