ثيودورا أميرة اليونان تحتفل بزفافها غدا من محام أمريكي بعد تأجيل 4 سنوات

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 05:43 م
ثيودورا أميرة اليونان تحتفل بزفافها غدا من محام أمريكي بعد تأجيل 4 سنوات الأميرة ثيودورا أميرة اليونان وخطيبها
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد أخيرًا الأميرة اليونانية ثيودورا للزواج من خطيبها ماثيو كومار، غدًا السبت، بحضور 250 ضيفًا من بينهم العديد من أفراد العائلات المالكة حول العالم، وذلك بعد تأجيل دام 4 سنوت بسبب جائحة فيروس كورونا، ووفاة والدها، حيث كان من المقرر زواج الثنائي في عام 2020، واللذان أعلنا خطوبتهما في نوفمبر 2018، في جزيرة سبيتسيس اليونانية.

ثيودورا أميرة اليونان والدنمارك، البالغة من العمر 41 عاما، التي ستعقد قرانها على خطيبها المحامي المقيم في لوس أنجلوس، في كاتدرائية أثينا الكبرى، مساء السبت، لها علاقات وثيقة مع العائلتين الملكيتين الدنماركية والإسبانية،، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

الاميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو كومار
الاميرة ثيودورا وخطيبها ماثيو كومار

وبدأت الاستعدادات بالفعل، حيث حصلت العروس وزوجها على مباركة من رئيس أساقفة اليونان، وكما هو متوقع، من المقرر أن يشهد حفل الزفاف حضور العديد من الوجوه الشهيرة، ولكن بعض أفراد العائلات المالكة الأوروبية الكبرى لن يحضروا.

والدة الأميرة ثيودورا، هي الملكة آن ماري ملكة اليونان، وكانت مشاركة بشكل فعال في التخطيط لحفل الزفاف وانضمت إليها لتلقي مباركتها من رئيس الأساقفة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

فيما توفي والدها الملك قسطنطين، في يناير 2023، مما أدى إلى تأجيل زفافها للمرة الثانية بعد التأخير الأولي بسبب "كوفيد 19"، لكن نفوذه الواسع قد يجذب العديد من أفراد العائلات المالكة إلى حفل الزفاف.

الأميرة ثيودورا وخطيبها ووالدتها الملكة آن ماري في الكاتدرائية لتلقي البركة حفل الزفاف
الأميرة ثيودورا وخطيبها ووالدتها الملكة آن ماري في الكاتدرائية لتلقي البركة حفل الزفاف
 
الملكة آن ماري تحمل ابنتها الأميرة ثيودورا أمام الملكة إليزابيث عرابة العروس
الملكة آن ماري تحمل ابنتها الأميرة ثيودورا أمام الملكة إليزابيث عرابة العروس

ورغم إلغاء النظام الملكي في اليونان عام 1973، فإن أفراد العائلة المالكة ما زالوا أعضاء بارزين في المجتمع، ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على حفل الزفاف، وقد بدأت بالفعل الاستعدادات لحفل الزفاف، حيث من المقرر أن يقيم الزوجان، مساء اليوم الجمعة، حفل عشاء لاستقبال أحبائهم في المتحف البيزنطي والمسيحي في أثينا.

وبينما سيصل الضيوف حوالي الساعة 5.30 مساء غدًا السبت، لمشاهدة العروس وهي تسير في الممر، قيل إن موعد الزفاف - الذي تم تأجيله مرتين - تم اختياره بسبب اقترابه من ذكرى زواج والدي ثيودورا، الملك قسطنطين، والملكة آن ماري، اللذين تزوجا في 18 سبتمبر 1964، في أثينا.

ومن المقرر أخيرا أن تتزوج الأميرة من شريكها ماثيو كومار في 28 سبتمبر، بعد تأخير دام أربع سنوات، والأميرة اليونانية المولودة في لندن، هي ممثلة أيضًا، وتلعب دور السكرتيرة أليسون مونتجومري في فيلم The Bold and the Beautiful.

أميرة اليونان والدنمارك وخطيبها
أميرة اليونان والدنمارك وخطيبها
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة