جمع حبايبك واتفرج على السوبر.. وجبات خفيفة اتسلوا بيها وانتوا بتابعوا الماتش

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 08:00 م
جمع حبايبك واتفرج على السوبر.. وجبات خفيفة اتسلوا بيها وانتوا بتابعوا الماتش فشار
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من الأسر اليوم على مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك فى تمام التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، في المنزل، لهذا تعد الكثيرات بعض الأطعمة الخفيفة لتناولها أثناء مشاهدة المباراة وهذه الأطعمة نستعرضها في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

سناكس صحية ينفع تاكلها وانت بتتفرج على الماتش
 

الفشار
 

الفشار من الوجبات الخفيفة والتي تتميز بنكهتها وقرمشتها كما تحتوى على  سعرات حرارية منخفضة نسبيًا مقارنة بالوجبات الخفيفة الأخرى، ولكن يمكن إضافة إليها بعض النكهات التي تجعل لها مذاق مميز مثل الشوكولاتة والكراميل ولكن هذه الإضافات تزيد من سعراتها الحرارية.

فشار
فشار

 

المكسرات

والمكسرات من المصادر الجيدة للبروتين والدهون الصحية والألياف والفيتامينات والمعادن، ولذلك ينصح بتناولها أثناء مشاهدة المباراة ولكن لا يفضل الإفراط في تناول المكسرات لتجنب زيادة الوزن.

مكسرات
مكسرات

 

قطع فواكه

يمكن تحضير صحن من قطع الفواكه المختلفة والتي تحتوى على العديد من العناصر الغذائية المختلفة التي يحتاج إليها الإنسان كما تتميز بطعمها اللذيذ، لذلك ينصح بتحضير صحن من الفواكه لتناوله أثناء مشاهدة المباراة.

فواكه
فواكه

 

ذرة مشوية

يمكن تناول قطع من الذرة المشوية والتي تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة مثل أحماض دهنية غير مشبعة مثل الأوميجا 3، كما تحتوى على سعرات حرارية منخفضة وتساعد على الشعور بالشبع لذلك فهى من الأطعمة المناسبة لمتبعى الأنظمة الغذائية لخسارة وزن الجسم.

ذرة مشوية
ذرة مشوية

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة