"OpenAI" تستعين بأشهر مصممى آيفون لأجهزة الذكاء الاصطناعى الجديدة

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 02:00 ص
"OpenAI" تستعين بأشهر مصممى آيفون لأجهزة الذكاء الاصطناعى الجديدة OpenAI - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الأمر رسميًا أن المصمم الرئيسي للعديد من أجهزة آيفون يعمل الآن مع OpenAI التابع لـ سام التمان من أجل منتج جديد لأجهزة الذكاء الاصطناعي، وهو جوني إيف الذي كان جزءًا من فريق تصميم ستيف جوبز لسنوات وقدم مجموعة واسعة من المنتجات لفترة طويلة.

انضم مصمم آيفون الشهير جوني إيف والذي عمل ضمن فريق ستيف جوبز لسنوات وقدم مجموعة واسعة من المنتجات لعملاق الإلكترونيات إلي شركة "أوبن إيه أي" من أجل منتج جديد لأجهزة الذكاء الاصطناعي وذلك بجهاز قد يتمتع بسمات التصميم التي اشتهر بها في الصناعة وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

تم الاستعانة بعدد قليل من الأشخاص من فريق تصميم آيفون السابق للعمل على أجهزة الذكاء الاصطناعي والتي من المحتمل أن تحتوي على شاشة تعمل باللمس ومستوحاة إلى حد ما من آيفون والتي لن تكون صادمة على الإطلاق.

تم إطلاق عدد قليل من الأجهزة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في السوق لكنها تواجه صعوبات في إظهار حالة استخدام حقيقية لها.

ولدى سام التمان رئيس شركة "أوبن إيه أي" وجوني إيهف طموحات تتجاوز ChatGPT ويمكن أن يكون منتج الأجهزة أول خطوة كبيرة لها في الساحة الرئيسية.

ولدى "إيف" سجل حافل في التصميمات ولكن وظيفة المنتج تعتمد على كيفية قيام فريق التصميم في OpenAI بإعداد النموذج الصحيح.

كذلك لديه فريق من 10 موظفين يعملون على المنتج وسط ترقب لرؤية كيف سيتشكل في المستقبل القريب.

يأتي ذلك في حين تنشغل  OpenAI أيضا بتطوير إصدارات ChatGPT الجديدة، وطرح الوضع الصوتي ومواصلة تركيزها على ChatGPT 5 المتوقع قريبًا.

لكن التقييم المرتفع للشركة يعني أن المستثمرين سيسعون في نهاية المطاف إلى تحقيق عائد على أموالهم، وهناك حاجة إلى المزيد من السبل لتحقيق ذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة