أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. استشهاد عائلة من 9 أشخاص فى قصف إسرائيلى على شبعا.. الدفاع الجوى الروسية يسقط 9 مسيرات أوكرانية.. قادة اليهود والكاثوليك يحذرون من اختبار ترامب لولاء الناخبين المتدينيين

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. استشهاد عائلة من 9 أشخاص فى قصف إسرائيلى على شبعا.. الدفاع الجوى الروسية يسقط 9 مسيرات أوكرانية.. قادة اليهود والكاثوليك يحذرون من اختبار ترامب لولاء الناخبين المتدينيين قصف غزة - ارشيفية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

استشهاد عائلة من 9 أشخاص فى قصف إسرائيلى لمنزل فى شبعا جنوب لبنان

استشهدت عائلة من 9 أشخاص، بعد منتصف الليل، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا من ثلاث طبقات في بلدة شبعا جنوب لبنان.

 
وزير خارجية السعودية: الاعتداء على لبنان يقودنا إلى خطر اندلاع حرب إقليمية

قال الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودية: "إننا نشهد في هذه الأيام تصعيدًا إقليميًا خطيرًا يطال لبنان الشقيق ويقودنا إلى خطر اندلاع حرب إقليمية تهدد منطقتنا والعالم أجمع".

التقى أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الخميس مع ديانا موندينو وزيرة خارجية الأرجنتين على هامش أعمال الشق رفيع المستوى للدورة (79) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

مقتل جنود سوريين بضربة إسرائيلية على ريف دمشق

ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء أن 5 جنود سوريين قتلوا في ضربة إسرائيلية استهدفت موقعا عسكريا في ريف دمشق قرب الحدود السورية اللبنانية في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

إعلام سوري: مقتل 5 جنود فى ضربة إسرائيلية على ريف دمشق

أفادت وسائل إعلام سورية، منذ قليل، بمقتل 5 جنود في ضربة إسرائيلية على ريف دمشق، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

حزب الله: قصف مستوطنة كريات آتا بصواريخ "فادى 1"

قال حزب الله اللبناني إنه قصف مستوطنة كريات آتا بصلية من صواريخ فادي 1.

صافرات الإنذار تدوى بطبريا والجليل الأدنى وجنوبى الجولان

دوت صفارات الإنذار في بلدات وكيبوتسات إسرائيلية عدة بمحيط بحيرة طبريا ومناطق في الجليل الأدنى وجنوبي الجولان.

الدفاع الجوى الروسية يسقط 9 مسيرات أوكرانية أعلى روستوف وبيلجورود

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 9 مسيرات أوكرانية فوق مقاطعتي بيلجورود وروستوف .

 
قادة اليهود والكاثوليك يحذرون من اختبار ترامب لولاء الناخبين المتدينيين

حذر قادة اليهود والكاثوليك فى الولايات المتحدة من اختبار الولاء الذى أعاد المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 دونالد ترامب إصداره للناخبين المتدينيين.

الرئاسة الغينية تنفى إطلاق نار على مبنى رئاسة الجمهورية

نفى المتحدث باسم الرئاسة الغينية الجنرال امارا كمارا، شائعة حدوث إطلاق نار على مبنى رئاسة الجمهورية، كانت قد انتشرت مما تسبب في هرب بعض سكان العاصمة الغينية "كوناكري" إلى الضواحي.

اليابان: انتخاب وزير الدفاع السابق شيجيرو إيشيبا زعيما للحزب الديمقراطي الحاكم

فاز وزير الدفاع الياباني السابق شيجيرو إيشيبا في الانتخابات الرئاسية للحزب الديمقراطي الليبرالي الحاكم، اليوم الجمعة، ليصبح بذلك رئيس الوزراء القادم، وذلك في جولة الإعادة، متغلبا على وزيرة الأمن الاقتصادي ساناي تاكايتشي.

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 649 ألفا و170 جنديا، وذلك منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة