الأهلى والزمالك فى ميزان الأبراج.. بشرى سارة لـ كولر ونصيحة خاصة لـ جوميز

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 01:00 م
الأهلى والزمالك فى ميزان الأبراج.. بشرى سارة لـ كولر ونصيحة خاصة لـ جوميز كأس السوبر الأفريقى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم مباراة الأهلى والزمالك فى تمام التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، والتى تنتهى بفوز أحد الفريقين بكأس السوبر الأفريقى، وينتظر مشجعو الأهلى والزمالك بفارغ الصبر اليوم بدء المباراة لمشاهدتها مع أفراد أسرتهم أو عائلتهم.

 

مارسيل كولر من مواليد برج العقرب

ويتوقع كل مشجع لفريق الأهلى أو الزمالك فوز فريقه وذلك لإيمانه بقوة اللاعبين، والمدربين وعلم الفلك والأبراج قد يخبرنا بحظ المدرب اليوم، بالنسبة للسويسرى مارسيل كولر، مدرب النادى الأهلى المصرى، وهو حسب ما ذكرته مواقع الإنترنت المختلفة فهو من مواليد 11 نوفمبر وبهذا ينتمى لبرج العقرب الذى يتصف بالشجاعة والقدرة على المواجهة وتحدى الصعاب والذكاء والصدق وغيرها من الصفات الإيجابية.

 

توقعات علماء الفلك لمدرب النادى الأهلى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب اليوم حسب ماذكره موقع hindustantimes أن مولود هذا البرج سيكون مبدعا اليوم ولديه العديد من الفرص الكثيرة التى يستغلها أفضل استغلال وتؤهله لتحقيق الكثير من النجاحات التى تجعله يصل لما يحلم به فى مجاله المهنى وبهذا يتوقع علماء الفلك لمدرب النادى الأهلى تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم.

 

جوزيه جوميز من مواليد برج العذراء

ويلجأ البعض لعلم الفلك لتوقع حظ مدرب نادى الزمالك وهو البرتغالى جوزيه جوميز، الذى حسب ماذكرته بعض المواقع من مواليد 28 أغسطس وبهذا فهو ينتمى لبرج العذراء الذى من صفاته الاهتمام بأدق التفاصيل والحرص على تنظيم وترتيب كل شىء حوله، كما يحب عمله ويتقنه.

كأس السوبر
كأس السوبر

 

توقعات علماء الفلك لمدرب نادى الزمالك اليوم 

يتوقع علماء الفلك لبرج العذراء اليوم بأن يواجه بعض المخاطر المهنية، التي تحتاج منه بعض الاهتمام والتركيز، وثقته بنفسه وقوة إرادته سوف تساعده على ذلك وسوف يستطيع تجاوز هذه المشاكل بحرفية شديدة، ومعنى هذا أن المدرب البرتغالى سوف يواجه بعض المشاكل اليوم فى المباراة والتى يستطيع حلها بطريقة بسيطة.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

مارسيل كولر
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة