كواليس ساعات الحسم فى معسكر الأهلى قبل مواجهة الزمالك الليلة بالسوبر الأفريقى.. مران خفيف وصلاة الجمعة بالفندق.. إعلان التشكيل 6.30 مساء.. كولر يحذر اللاعبين من اللعب بالنار.. وتعليمات خاصة لكهربا وإمام عاشور

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 02:00 م
كواليس ساعات الحسم فى معسكر الأهلى قبل مواجهة الزمالك الليلة بالسوبر الأفريقى.. مران خفيف وصلاة الجمعة بالفندق.. إعلان التشكيل 6.30 مساء.. كولر يحذر اللاعبين من اللعب بالنار.. وتعليمات خاصة لكهربا وإمام عاشور فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر اختباراً صعباً الليلة حينما يلاقى غريمه التقليدى الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقى.

وشهد معسكر الأهلى فى الساعات الأخيرة قبل المباراة كواليس مهمة، نستعرضها فى السطور التالية..

 

الأهلى يخوض مرانًا خفيفًا وصلاة الجمعة فى فندق الإقامة 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر إقامة مران خفيف للاعبين فى فندق الإقامة، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك، مساء اليوم الجمعة، فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، والمقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

 

برنامج الأهلى اليوم قبل مباراة الزمالك

حدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق قبل مباراة الزمالك التى تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد المملكة آرينا في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وتناول لاعبو الفريق وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباحا، ثم تدرب اللاعبون في فندق الإقامة تدريبا خفيفا في تمام الحادية عشرة والنصف، وبعدها أدت بعثة الفريق صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة في الرياض.

فيما سيتناول لاعبو الفريق، وجبة الغداء في تمام الخامسة مساءً، وبعدها في السادسة والربع مساءً يعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين، ثم تتحرك البعثة إلى ملعب المملكة آرينا عقب انتهاء المحاضرة.

 

المحاضرة وإعلان التشكيل 6.30 مساء

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى محاضرة فنية ختامية للاعبين في تمام الساعة السادسة والربع، وذلك استعدادا لخوض مباراة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب.

 

جلسات كبار الأهلى

حرص نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى وعمرو السولية ورامى ربيعة، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك بكأس السوبر الأفريقى بالسعودية، لحثهم على تحقيق إنجاز تاريخى بالتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ويحرص ثلاثى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى، لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط المعتادة فى أرض الملعب والمعروفة فى لقاءات القمة فى ظل الحضور الجماهيرى الضخم المنتظر.
 
 
الشناوى وربيعة والسولية تحدثوا مع زملائهم فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق لضمان التتويج بلقب السوبر الافريقى وإضافة لقب جديد للخزائن الحمراء.
 
واعتاد الشناوى وربيعة والسولية عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق الانجازات، كما اعتاد عليها الأهلى.

كولر يحذر كهربا وإمام عاشور

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تحذيراً شديد اللهجة للثنائى محمود عبد المنعم وإمام عاشور لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك فى نهائى كأس السوبر الأفريقى.

ويأتى تحذير كولر لثنائى الأهلى خوفاً من تلقيهما كروتاً صفراء أو حمراء بشكل يربك سير أحداث الكلاسيكو.
 
 
واختص كولر ثنائي الفريق محمود كهربا وإمام عاشور بتحذيرهما من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم فى مباراة الزمالك، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة صفراء أو حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب.
 
وطلب مارسيل كولر من كهربا وإمام عاشور الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء، خاصة أنهما من عناصر الفريق الأساسية.
 

كولر يحذر نجوم الأهلى من "اللعب بالنار" أمام الزمالك 

حذر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى لاعبيه من "اللعب بالنار" خلال مواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقى في السعودية.

وحذر المدرب السويسرى لاعبى الأهلى من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تحسم اللقب القارى للمارد الأحمر لاسيما أن لائحة مباراة السوبر تنص على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل.

وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
 
وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

 







الأهلي

الاهلى

النادي الأهلي

أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الرياضة

مارسيل كولر كولر والاهلى

الزمالك

جوميز

السوبر الافريقى

كأس السوبر الافريقى

الاهلى والزمالك

الزمالك والاهلى

سوبر الاهلى والزمالك

الاهلى ضد الزمالك

الزمالك ضد الاهلى

قمة الاهلى والزمالك

القنوات الناقلة للسوبر الافريقى

كولر وجوميز

إمام عاشور

أشرف دارى

وسام أبو على

زيزو

شيكابالا

الشناوى

تشكيل الاهلى أمام الزمالك

تشكيل الزمالك أمام الاهلى

سوبر الأحمر والأبيض

الدوري

اخبار الزمالك

الزمالك اليوم

موعد السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك

موعد مباراه السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك

عدد السوبر الافريقي للاهلي

قائمة الزمالك لمباراة السوبر الافريقي

اين تقام مباراة السوبر الافريقي

القناه الناقله لمباراه السوبر الافريقي

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقي

الاهلي والزمالك

السوبر الافريقي الاهلي والزمالك

موعد السوبر الافريقي

مباراة السوبر

مباراة السوبر الافريقي

الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

مباراه السوبر الافريقي

موعد مباراة السوبر الافريقي

مباراه الاهلي والزمالك

ماتش السوبر الافريقي

كاس السوبر الافريقي

مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

موعد مباراه السوبر الافريقي

كاس السوبر

موعد مباراه السوبر

السوبر الافريقي 2024

مارسيل كولر

كأس السوبر

كأس السوبر الافريقي

كولر

القنوات المفتوحة الناقلة للسوبر

سوبر افريقيا

موعد مباراة السوبر

موعد سوبر افريقيا

كولر والاهلى

الدوري المصري




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة