هشام ماجد: استعنت بطبيب نفسي من أجل دوري في فيلم "اكس مراتي"

الجمعة، 27 سبتمبر 2024 05:00 م
هشام ماجد: استعنت بطبيب نفسي من أجل دوري في فيلم "اكس مراتي" هشام ماجد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم إكس مراتى بطولة النجوم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح تايسون، تحقيق إيرادات تتخطى الـ 83 مليون جنيه، ويعد فيلم "أكس مراتى" واحد من الأفلام التي تمكنت من جذب انتباه فئة كبيرة من الجمهور بدور العرض المختلفة وحتى الان.

ويرجع ذلك لـ قصة الفيلم المختلفة، والمشوقة، والتي ظهرت منذ بداية الإعلان عن العمل، بالإضافة إلى توليفة الأبطال التي يحبها الجمهور، على رأسهم الثلاثى محمد ممدوح وأمينة خليل وهشام ماجد، بالإضافة إلى مخرج العمل معتز التونى الذى اشتهر سواء بـ ادواره الكوميدية التي تعلق بها الجمهور أو بـ أفلامه التي اتسمت بالكوميديا التي يحبها الجمهور.

جنبا إلى جنب مع هذه التوليفة فيلم أكس مراتى من تأليف الثنائى أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، اللذان تمكنا من جمع ثلاث عناصر مميزة في قصة فيلم واحد، وهى الكوميدا والأكشن والدراما.

ومن جانبه كشف النجم هشام ماجد في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع عن طبيعة دوره في فيلم أكس مراتى، ومشاركته البطولة مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، والعمل مع المخرج معتز التونى، حيث صرح ماجد قائلا:" أكس مراتى فيلم مختلف عن الأفلام التي قدمتها الفترة الماضية، كل عوامل العمل شجعتنى على المشاركة فيه، من أول المؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي متميزين جدا، والمخرج معتز التونى، فكرة العمل نفسها، بجانب وجود محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل، الفيلم بأكمله كان جذاب للمشاركة ".

وعن أكبر الصعوبات التي واجهت ماجد، أجاب قائلا:"من أكثر الأشياء الصعبة في فيلم أكس مراتى كانت التحضير لـ شخصية الدكتور قبل التصوير، لكى أكون مقنع للمشاهدين، خاصة وأن الدكتور النفسى لديه مصطلحاته الخاصة، ولهذا تواصلت مع دكتور نفسى صديقى في خلال فترة التحضيرات، وفى الأخير العمل فيلم كوميدي".

وعن مشاركته بطولة فيلم أكس مراتى مع النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل، أكد ماجد قائلا:" العمل مع تايسون ممتع، خاصة أنه صديق على المستوى الشخصي، وأحب مشاهدة أعماله، أما أمينة خليل فـ العمل معها ممتع، اكس مراتى اول عمل يجمعنا، وهى شخص ملتزم وكانت تعمل على الدور طوال الوقت، وإضافة العديد من التفاصيل".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة