أرسنال فى مهمة صعبة أمام ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى

السبت، 28 سبتمبر 2024 03:00 ص
أرسنال فى مهمة صعبة أمام ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى ارسنال ضد ليستر سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال منافسه ليستر سيتى فى تمام الخامسة مساء اليوم السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز 2024 – 2025.

يحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 11 نقطة من 5 مباريات حقق 3 انتصارات وتعادلين، فيما يتواجد ليستر سيتى فى المركز الـ 15 برصيد 3 نقاط، من هزيمتين و3 تعادلات.

ويتطلع أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا لمواصلة عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة بعد تحقيق تعادل إيجابى أمام مانشستر سيتي المتصدر في الجولة الماضية، وضرورة حصد النقاط الثلاث وعدم إضاعة المزيد من النقاط بعدما تعادل في مباراتين وفاز في 3 لقاءات، خلال مواجهاته الخمس الأولى بالمسابقة هذا الموسم.

ويفتقد أرسنال مرة أخرى قائده المصاب مارتن أوديجارد، بينما لن يكون لياندرو تروسار متاحاً بعد طرده في المواجهة الماضية.

 

تشكيل أرسنال المتوقع
 

يأتي تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليستر سيتي، كالتالي..

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: بين وايت - ويليام ساليبا – جابرييل -  وكالافيوري

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي  - جورجينيو

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي

ويعتبر إيثان نوانيرى لاعب أرسنال صاحب رقمًا قياسيًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز باعتباره أصغر لاعب فى تاريخ الدورى وعمره 17 عامًا وخمسة أشهر، بينما كان ثاني أصغر لاعب يشارك هذا الموسم هو هاريسون أرمسترونج لاعب إيفرتون الذي دخل بديلًا في هزيمة إيفرتون 4-0 أمام توتنهام وعمره 17 عامًا وسبعة أشهر.

فيما يعتبر ثالث أصغر لاعب صامويل أمو أمياو لاعب ساوثهامبتون، والذي دخل في المباراة الافتتاحية للقديسين فى الموسم وهو في سن 18 عامًا و30 يومًا فقط.

ومن بين الشباب البارزين الآخرين الذين ظهروا في المراكز العشرة الأولى كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد الذي لعب جميع المباريات الأربع، لكنه كان يبلغ من العمر 19 عامًا و3 أشهر فقط في المباراة الافتتاحية للشياطين الحمر.

ولعب تايلر ديبلينج جميع المباريات الأربع لساوثامبتون وأثار الإعجاب، وكان يبلغ من العمر 18 عامًا وخمسة أشهر فقط في المباراة الافتتاحية للموسم. 

ويحتل آرتشي جراي لاعب توتنهام الجديد المركز الخامس، حيث كان يبلغ من العمر 18 عامًا وخمسة أشهر فقط في أول مباراة لتوتنهام في الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة