عواقب المشهد فى لبنان بعد إعلان جيش الاحتلال رسميا اغتيال حسن نصر الله.. فيديو

السبت، 28 سبتمبر 2024 03:00 م
عواقب المشهد فى لبنان بعد إعلان جيش الاحتلال رسميا اغتيال حسن نصر الله.. فيديو حسن نصر الله
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل تناولت عواقب المشهد في لبنان بعد إعلان جيش الاحتلال رسميا اغتيال حسن نصر الله.

قال فادي عاكوم الكاتب الصحفي اللبناني أنه حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي يفيد بالنفى أو صحة تلك الانباء المتداولة عن اغتيال حسن نصر الله ، لافتا إلى أن هذا الصمت الذى استمر لأكثر من 12 ساعة بدون رد واضح قد يفسر لصالح بيان دولة الاحتلال.

وأضاف عاكوم في مداخلة هاتفيه لتلفزيون اليوم السابع أن حزب الله يضم في تكوينه عناصر من الحرس الثورى الإيراني وليس لبنانيا خالصا ، لذلك فأن القرار يأتي بنسبة 80% من دولة إيران ، وخاصة في ظل الأوضاع الحالية ، مشيرا إلى أن الحزب قد يشهد انفجار الشعب اللبناني ضده في وقت لاحق .

وأصبح العالم على صفيح ساخن بعد التصعيد العسكرى الخطير من قبل دولة الاحتلال باستهدافها مقر حزب الله فى الضاحية الجنوبية فى بيروت لاغتيال أمين عام الحزب "حسن نصر الله" ومحاولات دولية دون جدوى لنزع فتيل ما يسمى "حرب إقليمية" فى المنطقة نتيجة لخروقات الدولة العبرية لكافة القوانين الدولية.

فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان رسمي له ، إنه "قضى  أمس على المدعو حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه، كما قضى جيش الدفاع على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله  وعدد آخر من القادة في حزب الله.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة