أتلتيكو ضد الريال.. أنشيلوتى: مواجهة معقدة وكامافينجا جاهز للمشاركة

السبت، 28 سبتمبر 2024 02:56 م
أتلتيكو ضد الريال.. أنشيلوتى: مواجهة معقدة وكامافينجا جاهز للمشاركة اتلتيكو مدريد ضد الريال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة غدا أمام أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتى، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى للمباراة، "ستكون مباراة معقدة، ودائمًا تكون معقدة، وفي نفس الوقت ممتعة للغاية، المباراة تتمتع بوجود لاعبين ذوى قيمة كبيرة، وقد نشهد أهدافا كثيرة، بكل تأكيد ستكون مباراة مذهلة، الفريق تحسن بشكل كبير مع الأخذ في الاعتبار المباراة الأخيرة والارتباك في آخر 10 دقائق من المباراة، نحن نسير على الطريق الصحيح، وغدا سنخوض اختبارا مهما جدا ،ستكون مباراة خاصة، لقد تحسن أتلتيكو كثيرًا مقارنة بالعام الماضي، وقع مع لاعبين جيدين للغاية وقام بتحسين فريقه، سيقاتل حتى نهاية الموسم معنا ومع برشلونة ".


وتابع مدرب الريال، "ملعب ميتروبوليتانو معقد جدًا، علينا أن نتحسن ونكون أفضل في كل شيء، يجب أن نتجنب الأخطاء التي ارتكبناها العام الماضي، هزيمة الموسم الماضي أيقظتنا وتحسننا دفاعيًا بعد ذلك، لقد تحدثنا عن الاحتجاجات والبطاقات الصفراء من قبل، لقد رأينا الكثير من البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاجات فقط، والطريقة الوحيدة لعدم حصولنا على المزيد من الإنذارات هو تجنب الاحتجاجات الغير الضرورية.

أشار أنشيلوتى قائلا، "كامافينجا متاح، لقد شارك في التدريبات وتعافى بشكل جيد، يمكنه اللعب 90 دقيقة دون مشكلة، لا أهتم كثيرًا بالخطة، يمكن تغيير خطة 4-3-3 إلى 4-4-2 بنفس اللاعبين، ما أريده فقط هو أن يكون الفريق ملتزمًا، وبالنسبة لغياب كيليان، من المؤسف أنه ليس متاحًا، لكن يمكننا التعامل مع غيابه بشكل جيد.


وأضاف مدرب ريال مدريد، "مباراة ديربي مدريد ستكون عرضًا ترفيهيًا ورفيع المستوى بتواجد لاعبين رائعين على أرض الملعب، وسوف يقدمون كل ما لديهم، نحن لا نفكر في ذلك، إنها مسألة لا داعي للقلق بشأنها، وهناك منظمات أخرى تهتم بتلك الأمور وتعالجها ".


واختتم أنشيلوتى قائلا، "أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية بسبب ما قدمه في دوري أبطال أوروبا، والتسجيل في نصف النهائي والنهائي، أعتقد أنه سيفوز بها، وإذا لم يحققها فلن يتغير أي شيء”.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة