توابع خسارة السوبر الأفريقي مستمرة بالأهلي.. غضب عارم من أخطاء كولر وغرور اللاعبين.. عقوبات شديدة منتظرة حسب اللائحة.. لجنة التخطيط تطلب من كولر تقريرا عن سبب الخسارة.. وراحة5 أيام قبل الاستعداد للعين الإماراتي

السبت، 28 سبتمبر 2024 08:30 م
توابع خسارة السوبر الأفريقي مستمرة بالأهلي.. غضب عارم من أخطاء كولر وغرور اللاعبين.. عقوبات شديدة منتظرة حسب اللائحة.. لجنة التخطيط تطلب من كولر تقريرا عن سبب الخسارة.. وراحة5 أيام قبل الاستعداد للعين الإماراتي الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت توابع خسارة لقب السوبر الأفريقي تفرض نفسها على سطح الأحداث الكروية في النادي الأهلي ، بعدما خسر الفريق أمام الزمالك بنتيجة 3-4 بركلات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد المملكة آرينا بالرياض.

غضب عارم في الأهلي 

خسارة السوبر الأفريقي فجرت حالة من الغضب العارم بين جماهير الأهلي، لاسيما أن الفريق وقف مكتوف الأيدي خلال المباراة، ولم يحافظ على تقدمه بهدف وسام أبو علي من ضربة جزاء فى الدقيقة 44 ، وسمح للزمالك بأن يعود للمباراة ويستحوذ عليها ويهدر أكثر من فرصة، ثم يحصد اللقب فى النهاية بفضل التركيز في ركلات الجزاء التي أظهرت كذلك خطأ آخر من لاعبي الأهلي وهو الثقة الزائدة، حينما تصرّف رامي ربيعة وعمر كمال ثنائي الأهلي بشكل يبدو عليه الغرور بعد تسجيل أول ركلتين للأهلي فى ضربات الجزاء قبل أن يُهدر يحيى عطية الله ووسام أبو علي بعد ذلك.

عقوبات صارمة ضد اللاعبين

تسببت خسارة السوبر الأفريقي في قرار اتخذه مسئولو النادي بتوقيع عقوبات مالية على لاعبى الفريق، وفقا للائحة الفريق التى تنص على خصم مبالغ مالية حال خسارة أى بطولة، مثلما يحصل اللاعبون على مكافآت مالية حال الحصول على البطولات.

تأتى تلك العقوبات وفقا للائحة الفريق التى تنص على خصم مبالغ مالية حال خسارة أى بطولة، مثلما يحصل اللاعبون على مكافآت مالية حال الحصول على البطولات.

مطلوب تقرير من كولر

على صعيد متصل، طلبت لجنة التخطيط بالنادى، برئاسة مختار مختار، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة تقريرا فنيل عن أسباب خسارة كأس السوبر الأفريقى

وترى لجنة التخطيط بالنادى الأهلى أن الفريق ظهر بشكل سيئ للغاية خلال المباراة، وفرط في الفوز رغم تقدمه بهدف وسام أبو على في الشوط الأول، كما ظهر أغلب اللاعبين دون المستوى المطلوب خلال سير اللقاء على غير عادة لاعبى الأهلى.

راحة 5 أيام

فيما قرر السويسري مارسيل كولر منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي، ليبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة فى بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام فى الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة