زكى القاضي: نتنياهو يغرق إسرائيل ويبحث عن مجد شخصى فى حرب غزة ولبنان

السبت، 28 سبتمبر 2024 10:04 ص
زكى القاضي: نتنياهو يغرق إسرائيل ويبحث عن مجد شخصى فى حرب غزة ولبنان الكاتب الصحفى زكي القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير اليوم السابع، أن مصر تحقق جهدا طيبا بشكل مستمر لدعم القضية الفلسطينية والأشقاء في قطاع غزة وسط مشهد يشهد ازدواجية غربية خاصة من الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، متابعا: "الدولة المصرية تقدم كافة الدعم للأشقاء في غزة ولبنان وسط مشهد معقد.. وتدعو بشكل واضح إلى وقف حقيقي لإطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية، ومحاسبة قادة الاحتلال الإسرائيلي على ما جري ويجري في غزة ولبنان.

وأضاف "القاضي" خلال حواره في برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز"، أن الدولة المصرية تعمل على المستوي السياسي والدبلوماسي والشعبي والتنفيذي لتقديم كافة الدعم للأشقاء في غزة ولغة الخطاب فيها جهد كبير للغاية أمام رواية غربية تريد الانتصار لإسرائيل.

وتابع زكي القاضي: "نتنياهو يريد تحقيقا نصرا مزيفا ويغرق إسرائيل ويبحث عن مجده الشخصي فقط في حرب غزة ولبنان.. ودليل ذلك أن صافرات الإنذار تدوي في هذا الصباح داخل الأراضي الإسرائيلية.. وبالتالي القيادة الإسرائيلية لا تري إلا الانتصار المزعوم بإبادة الشعب الفلسطيني"، لافتا إلى ان نتنياهو يرغب في تأجيل قضايا الفساد والرشوة المتورط فيها حيث يطلب من المحكمة تأجيل هذه القضايا بسبب الحرب والأمر لا يتوقف عنده فقط فقيادات دولة الاحتلال لديهم رغبة شخصية صهيونية باستمرار الحرب على غزة ولبنان خاصة في ظل تخبط الإدارة الأمريكية قبيل الانتخابات الرئاسية المرتقبة".

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة