عبد المنعم ينتظر المشاركة مع نيس أمام لانس بالدورى الفرنسى

السبت، 28 سبتمبر 2024 10:30 ص
عبد المنعم ينتظر المشاركة مع نيس أمام لانس بالدورى الفرنسى محمد عبد المنعم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نيس الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد عبد المنعم، ضيفا على منافسه لانس فى المباراة التى تجمعهما فى تمام السادسة مساء اليوم السبت ،على ملعب " بولار دولولي " ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

يحتل نيس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، في المقابل يتواجد لانس فى المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط .

وغاب محمد عبد المنعم عن الظهور مع نيس فى المباراة السابقة بعدما شارك بديلا أمام أنجيه وأساسيا أمام مارسيليا، وينتظر المشاركة في مباراة اليوم.

وتعادل نيس الفرنسي مع ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "اليانز ريفييرا"، ضمن منافسات الجولة الأولى بطولة الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2024-25.

بقى محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريقه طوال المباراة، وهي المباراة الثانية التي لم يشارك فيها بعد مواجهة سانت إيتيان الأخيرة في الدوري الفرنسي، مساء الجمعة الماضي.

من جانبه قال فرانك هايس المدير الفنى لنادى نيس الفرنسي إن المصري محمد عبد المنعم مدافع الفريق لديه مزيد من الوقت حتى ينسجم مع الفريق واللاعبين كونه جديدا على الفريق وأجواء اللعب الأوروبية.

وأضاف هايس، فى تصريحات لصحيفة nicematin الفرنسية، أن محمد عبد المنعم واجه بعض الصعوبات في مواقف معينة لم يتحملها، إنه جزء من عملية التعلم داخل الفريق.

وأتم: "إذا تم اعتبار محمد عبد المنعم أفضل قلب دفاع مصري، أنت فقط يجب أن تعطيه مزيدا من الوقت، لقد كان قادرًا على التنافس ضد مهاجمى الدوري الفرنسي هم مختلفون عن أولئك الذين اعتادوا على مواجهتهم، ليس لدي الكثير من الشكوك حول ذلك عندما أرى تدريباته".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة