أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

الأحد، 29 سبتمبر 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة الرئيس السيسى يشهد حفل التخرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من من طلاب أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسى.

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

الرئيس السيسى يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

الرئيس السيسي للمصريين: "إحنا بخير والأمور مستقرة ومن أحسن لأحسن"

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه عدد من الرسائل إلى الشعب المصري قائلا: "إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة ومن أحسن لأحسن.. طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين وادينا في أيد بعض.. وندير أمورنا بشكل يحفظ بلدنا والمنطقة دون التورط في أمور يمكن أن تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وزير الداخلية: الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بثوابتها وحماية أمنها

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تنفيذهم أحدث وسائل التدريب باعتبارها السبيل للأداء الأمني والتحرك مع توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتوظيف التكنولوجيا الحديثة لحماية الأمن والعمل على ثقل مهارات العاملين ومواكبة التطور اللا محدود ومتابعة العمليات الأمنية.

وزير الخارجية يحذر من حرب إقليمية شاملة ويطالب بتدخل المجتمع الدولى

حذر وزير الخارجية بدر عبد العاطي، من جر المنطقة بأسرها إلى حرب إقليمية شاملة، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل، لوقف العدوان والقصف الإسرائيلي على لبنان، محذراً من وجود نية إسرائيلية مبيتة للتصعيد في المنطقة.. قائلا إن "المنطقة أصبحت على حافة الهاوية".

وزارة الإسكان: بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة بـ8 مدن جديدة

أعلنت وزارة الإسكان، بدء طرح كراسات شروط حجز 1645وحدة سكنية بـ8 مدن جديدة، وذلك بمساحات تتراوح بين 55 مترا وحتى 161 مترا مربعا، ويستمر طرح كراسات الشروط من خلال أجهزة المدن الجديدة حتى يوم 28 أكتوبر المقبل.

وزارة التعليم: سداد مستحقات المعلمين بالحصة 25 من كل شهر مقابل 50 جنيها

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا إلى المديريات التعليمية، مؤكدة على أنه فى ضوء ما تبذله الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مجهودات لسد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات التعليمي، فقد تمت الموافقة على الاستعانة بعدد 50 ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وذلك لـ مرحلة التعليم الأساسي بقيمة 50 جنيها للحصة الواحدة بحد أقصى 20 حصة أسبوعيا للمعلم.

وزارة التموين: غدا انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الأوكازيون الصيفى 2024 حتى نهاية الفترة غدا الإثنين، بعد مشاركة العديد من المحلات التجارية فى عروض تخفيضات الأسعار لبعض المنتجات مع تأكيد الوزارة على ضرورة تعامل المواطن مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على حقه فى سلع جيدة وتخفيضات حقيقية والحصول على فواتير بالسلع التى يتم شراؤها موضحًا بها ثمن السلعة قبل الأوكازيون وبعد التخفيضات، كذلك مشاهدة المنتجات "الملابس" بشكل جيد قبل الشراء للتأكد من جودتها.

جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن رسميا اغتيال القيادى فى حزب الله نبيل قاووق

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسمياً، الاحد، اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق قائد وحدة الامن الوقائي بالحزب، بحسب ما نقله دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال عبر منصة إكس.

هيئة الأرصاد: أجواء خريفية بمعظم الأنحاء ونشاط رياح يضفى مزيدا من التحسن

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه مازالت الأجواء خريفية على معظم الأنحاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة