العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلى يشن غارات على مدينة صور جنوب لبنان.. مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان.. نيويورك تايمز: بايدن حذر نتنياهو من حرب إقليمية حال اغتيال نصر الله

الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. الاحتلال الإسرائيلى يشن غارات على مدينة صور جنوب لبنان.. مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان.. نيويورك تايمز: بايدن حذر نتنياهو من حرب إقليمية حال اغتيال نصر الله قصف لبنان - بايدن
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

الاحتلال الإسرائيلى يشن غارات على مدينة صور جنوب لبنان

شن الاحتلال الإسرائيلى ‏غارات استهدفت مدينة صور جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وقال أحمد سنجاب مراسل قناة القاهرة الإخبارية من "مرجعيون" بجنوب لبنان، إن هناك تطورات متلاحقة في الجنوب، إذ إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة من الغارات الجوية العنيفة في القطاع الشرقي، إضافة إلى الغارات التي شنها على قضاء النبطية وصور، وطالت الغارات شرق لبنان تحديداً في البقاع وبعلبك وصولا إلى بعلبك الهرمل الواقعة في شمال شرق البلاد.

 

مظاهرة قرب سفارة إسرائيل بعمّان

تظاهر أردنيون الليلة قرب السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمّان، للتنديد باغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان.

وحمل بعض المتظاهرين صور نصر الله، ورددوا هتافات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية.


 

نيويورك تايمز: بايدن حذر نتنياهو من حرب إقليمية حال اغتيال نصر الله

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مسؤولين أمريكيين أن الرئيس جو بايدن أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني نصر الله قد يشعل حربا إقليمية وطلب منه وقف نيرانه.

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن البيت الأبيض أكد أن الرئيس الامريكي جو بايدن يتلقى إفادة بشأن الشرق الأوسط ويراجع وضع القوات الأمريكية بالمنطقة.

وأضافت القناة من وكالة رويترز عن مسؤول بالبيت الأبيض قال إنه قبل اغتيال نصر الله جرى إطلاع مسؤولين أمريكيين على إمكانية أن تكثف إسرائيل عمليتها ضد حزب الله بما في ذلك احتمال القيام بعملية برية.

وتابعت القناة أن جيش الاحتلال قال إنه رصد صاروخ واحد أطلق من لبنان وسقط في منطقة بنيامين أسفر عن اندلاع حريق في المنطقة.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة