بعد إحالته مديرين للتحقيق.. محافظ بورسعيد يتفقد مدارس الجنوب فى ثانى أسبوع دراسى

الأحد، 29 سبتمبر 2024 02:19 م
بعد إحالته مديرين للتحقيق.. محافظ بورسعيد يتفقد مدارس الجنوب فى ثانى أسبوع دراسى جولة المحافظ بالمدارس
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته المفاجئة على عدد من مدارس جنوب بورسعيد، وذلك في أول أيام الأسبوع الثاني من انطلاق العام الدراسي الجديد، رافقه خلالها  محمود بدوي مدير التعليم العام، وعدد من مدراء المدارس، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب .

وتابع محافظ بورسعيد، سير وانتظام العملية التعليمية، داخل مدارس جنوب بورسعيد (شروق كربة عايد بقرية بحر البقر، ومدرسة السيدة مريم الإعدادية بنات بقرية أم خلف ومدرسة بلال بن رباح الابتدائية المشتركة بأم خلف).

وتفقد محافظ بورسعيد، الفصول التعليمية، وتأكد من توافر الكتب المدرسية لجميع الطلاب، كما اطمأن على تحقيق  المناخ الآمن والصحي والذي يضمن سير العملية الدراسية في هدوء ويسر، مشدداً على أهمية الالتزام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي في جميع المدارس، ومؤكدا على دور المعلمين في تفعيل الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

والتقى محافظ بورسعيد الطلبة والطالبات، وحثهم على الاجتهاد و الحرص على تحقيق أعلى درجات النجاح و التميز ليكونوا نماذج مشرفة لأسرهم وأوطانهم، كما شدد على توفير سبل الراحة للطلاب وتشجيعهم على الذهاب للمدرسة من خلال تكثيف الأنشطة المعرفية والثقافية والرياضية والفنية، موجها بأهمية متابعة انضباط العملية التعليمية في المقام الأول.

جاء ذلك بعد أن أحال محافظ بورسعيد، مديرين مدرستين و10 معلمين للتحقيق خلال الأسبوع الأول من انطلاق العام الدراسي الجديد.

المحافظ مع الأهالي
المحافظ مع الأهالي

 

المحافظ بمدرسة ابتدائية
المحافظ بمدرسة ابتدائية

 

المحافظ في مدارس الجنوب
المحافظ في مدارس الجنوب

 

جولة المحافظ بالمدارس
جولة المحافظ بالمدارس


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة