عناوين منافذ طرح اللحوم بأسعار مخفضة فى الجيزة ضمن حياة كريمة

الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:30 ص
عناوين منافذ طرح اللحوم بأسعار مخفضة فى الجيزة ضمن حياة كريمة منافذ اللحوم
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتساءل كثيرٌ من المواطنين بمحافظة الجيزة، عن أماكن تمركز منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم البلدي المدعمة، التي أطلقتها المؤسسة، بالتعاون مع شركة القيصر، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.

تتمركز المنافذ بالمحافظة، في الأماكن الآتية: المنيب داخلي بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، وأرض اللواء داخلي شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، وبجوار قسم شرطة إمبابة أمام مدرسة أحمد عرابي، ومجمع المصالح الحكومية بالجيزة.

وتقدم المنافذ لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة لأهالينا في المحافظات، إذ تشمل العروض بالمنافذ: 310 جنيهات للكيلو من الشوادر البلدي، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

وتأتى هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم ما يعزز الدور الذى تلعبه المؤسسة فى مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

بدأت المؤسسة تطبيق هذه المبادرة فى محافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة والجيزة، إذ تم افتتاح منافذ بيع اللحوم البلدى بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن مثيلاتها فى السوق.

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق وبجودة عالية لتكون فى متناول الجميع جودة، وذلك بعد خضوعها لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة