محافظ أسوان يشدد على الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط المياه بكسر الحجر

الأحد، 29 سبتمبر 2024 02:20 م
محافظ أسوان يشدد على الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط المياه بكسر الحجر تركيب خطوط جديدة فى أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد إسماعيل كمال، محافظ أسوان، على المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لتحقيق العوائد الإيجابية منه ، والقضاء على الشكاوى الناتجة أثناء عملية التنفيذ.

ومن جانبه، أوضح المهندس عبد الصبور الراوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، فى بيان صحفى، أنه سيتم نهو مسافة 60متر الخاصة بتعدية الشارع اليوم بالتقاطع بين الحارتين ، وسيتم إعادة الشئ لأصله لتسهيل حركة المركبات والمارة من المواطنين.

وأشار إلى أن هذا المشروع الذى يصل طوله نحو 2 كم بدءاً من المحكمة وحتى السيل، وبتكلفة 38.8 مليون جنيه يضم 2 خط بولى أثيلين قدرة 560 مللى و 350 مللى، وفور تشغيل المشروع سيتم إلغاء الخط الحالى بقدرة 12 بوصة أسبستوس.

وأوضح المهندس عبد الصبور، أن مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر سيساهم فى تدعيم شبكات وروافع المياه للعديد من المناطق السكنية والتى تضم الشيخ هارون والحدادين والنفق والمسلة وبركة الدماس وشارع الغازات والسيل ومستعمرة كيما وغيرها من التقطاعات القائمة فى مسار الخط ليحقق ذلك إنتظام تشغيل مياه الشرب ، والقضاء على الإنقطاع المتكرر بها.

وأضاف، أنه تم إلزام الشركة المنفذة بالانتهاء من المشروع بشكل كامل وفقاً للتوقيت الذى حدده المحافظ وهو بحد أقصى شهر بدءاً من منتصف سبتمبر الجارى، ويتم عرض الموقف أولاً بأول.

إحلال وتجديد خطوط المياه
إحلال وتجديد خطوط المياه
 
جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

 

تركيب خطوط جديدة فى أسوان
تركيب خطوط جديدة فى أسوان

 

مشروعات المياه
مشروعات المياه

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة