ابنة أحمد راتب تشكر وزير الثقافة على تكريم اسم والدها بمهرجان المسرح التجريبى

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 04:10 م
ابنة أحمد راتب تشكر وزير الثقافة على تكريم اسم والدها بمهرجان المسرح التجريبى لمياء راتب
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت ابنة الفنان الكبير أحمد راتب بالشكر إلى وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، بعد قرر تكريم اسم والدها الفنان أحمد راتب في حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين والمقرر له يوم 11 سبتمبر الحالي، بمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وكتبت لمياء أحمد راتب على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل الشكر والتقدير للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة على اتصاله بي واهتمامه بتكريم اسم والدي".

وكانت إدارة مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى، برئاسة الدكتور سامح مهران، أعلنت عن تكريم اسم الدكتورة الراحلة عايدة علام، أستاذة المسرح بجامعة حلوان، كما يكرم المهرجان اسم الفنان الكبير الراحل أحمد راتب، الذى قدم للمسرح الكثير من الأعمال المتنوعة، وذلك فى حفل ختام دورته الـحادية والثلاثين، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.

ويكرم مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى دائما وعبر دوراته الكثير من الفنانين الذين أعطوا كثيرا للمسرح وللحركة الفنية والنقدية والبحثية وأثروا عقول ووجدان الجمهور بما قدموه من إبداع.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويهدف المهرجان إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة