ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الثالثة.. 4 أندية تعتلى الصدارة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 12:00 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء الجولة الثالثة.. 4 أندية تعتلى الصدارة إنتر ميلان
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلت 4 أندية صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 3 جولات وقبل فترة التوقف الدولية الحالية هي إنتر ميلان، يوفنتوس، تورينو، وأودينيزي على التوالي بعد حصول كل منهم على 7 نقاط.

ترتيب الدوري الإيطالي

وتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

بينما تواجد فريق يوفنتوس بالمرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 6 أهداف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف.

بينما حل فريق تورينو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

وتواجد أودينيزي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2.

وجاء فريق فيرونا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

بينما حل فريق نابولي بقيادة أنطونيو كونتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي:

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة