عرض الجزء الثانى من لقاء عمر خيرت بصاحبة السعادة من العلمين الليلة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 05:04 م
عرض الجزء الثانى من لقاء عمر خيرت بصاحبة السعادة من العلمين الليلة عمر خيرت وإسعاد يونس
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الليلة على شاشة قناة dmc الجزء الثاني من لقاء الإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار الكبير عمر خيرت، في برنامجها "صاحبة السعادة"، من حفل المسرح الروماني بمهرجان العلمين الجديدة.

وخلال الجزء الأول من الحلقة حيا عمر خيرت جمهوره فى مدينة العلمين الجديدة وقال: "سعداء إن إحنا معاكم فى العلمين، وهقدم لكم مقطوعة اسمها "حبيبة" على اسم حفيدتى حبيبة، كما أطرب الجمهور بتقديم مقطوعة أغنية "زى ما هي حبها" للفنان مدحت صالح والتي تم تقديمها في فيلم "مافيا" بطولة النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي، إلى جانب عزف موسيقى أغنية "عارفة" للفنان على الحجار.

يذكر أن الموسيقار الكبير عمر خيرت يقدم حفلين موسيقيين بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يومي 23 و24 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم خيرت باقة متنوعة من موسيقاه الذي يعشقها جمهوره.

وتألق الموسيقار عمر خيرت مؤخرًا فى واحدة من أجمل سهرات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته 32، واستقبل جمهور محكى القلعة الموسيقار عمر خيرت بحفله الموسيقى الكبير، المقام ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32، بتصفيق كبير فور صعوده على المسرح. وقال الموسيقار عمر خيرت بعد صعوده على المسرح: "شكرا جزيلا وتحيا مصر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة