فريق الألعاب الجوية المصرى ضيف مصر تستطيع مع أحمد فايق الخميس

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 11:26 ص
فريق الألعاب الجوية المصرى ضيف مصر تستطيع مع أحمد فايق الخميس أحمد فايق
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى أحمد فايق فريق الألعاب الجوية المصري، خلال إحدى حلقات برنامجه "مصر تستطيع" المذاع على شاشة قناة dmc، وذلك يوم الخميس المقبل، فى تمام الساعة 8 مساء.

ويتحدث أعضاء فريق الألعاب الجوية عن كواليس العروض الجوية التى يقومون بها، وعن أبرز التحديات والصعاب التى يواجهونها، وكيف يستعدون ويتدربون على كل ذلك.

وكانت قناة dmc طرحت برومو تشويقي للحلقة، عبر حسابها على "فيس بوك"، معلقة عليها: "انتظروا حلقة خاصة جدا مع فريق الألعاب الجوية المصري مع الإعلامي أحمد فايق.. الخميس المقبل الساعة 8 مساء".

وكان الإعلامي أحمد فايق، استضاف الأسبوع الماضي في الفقرة الرئيسية لبرنامج "مصر تستطيع"، الطالبة نورهان سعيد، من مرسى مطروح والحاصلة على مجموع 96.8% في الثانوية العامة، ووالدها.

وشكرت الطالبة نورهان سعيد، والدها على توفير كل شيء لها بالمرحلة الثانوية حتى تفوقها ودخول كلية الطلب – جامعة الإسكندرية، وقالت: "والدي كان يساعدني في كل شيء على قدر المستطاع، وكان عليا أذاكر فقط وكان يهتم أكثر حتى عند عودته من العمل ولم يتركني يوما بدون سؤال".

وتابعت الطالبة نورهان: "كنت أذاكر دروسي وكل المدرسين تعاونوا معي، وكان حلمي التحق بكلية الطب البشري لهدف إنساني لمساعدة الناس، وأعتبر الطب أمر يقربني من الله وليست مهنة فقط".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة