3 أرقام قياسية من انطلاقة سلوت القوية مع ليفربول بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 07:00 ص
3 أرقام قياسية من انطلاقة سلوت القوية مع ليفربول بالدوري الإنجليزي أرنى سلوت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المدرب الهولندى أرنى سلوت فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لتحقيق انطلاقة قوية فى منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق الريدز انتصارًا سهلاً على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتى، بعدما نجح فى تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين بالموسم الجديد على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2 – 0.

وأصبح أرنى سلوت أول مدرب للريدز يفوز بمواجهته الأولى مع مانشستر يونايتد منذ بوب بايزلي في نوفمبر 1975، والثاني فقط الذي يفعل ذلك خارج أرضه بعد جورج كاي في نوفمبر 1936.

وقاد سلوت ليفربول للفوز بكل من مبارياته الثلاث الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يستقبل أي هدف للمرة الأولى منذ موسم 2018-2019، عندما احتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي برصيد 97 نقطة.

وبات أرنى سلوت ثالث مدرب يفوز بكل من مبارياته الثلاث الأولى في البريميرليج دون أن يستقبل أي هدف، بعد سفين جوران إريكسون في عام 2007 وجوزيه مورينيو في عام 2004.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة