أسبوع تألق المحترفين.. صلاح ومرموش ومصطفى محمد يسجلون وظهور أول لعبد المنعم

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 02:00 ص
أسبوع تألق المحترفين.. صلاح ومرموش ومصطفى محمد يسجلون وظهور أول لعبد المنعم محمد صلاح ومرموش ومصطفي وعبد المنعم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الأسبوع الحالى فى الدوريات الأوروبية المختلفة تألقا كبيرا من المحترفين المصريين مع أنديتهم، وذلك بعد نجاح كل من محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى هز الشباك، بينما سجل محمد عبد المنعم ظهوره الأول مع نيس الفرنسي.

محمد صلاح يواصل هوايته أمام اليونايتد

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع فريقه ليفربول بعدما قاده للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك فى قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع محمد صلاح تسجيل هدف وصناعة 2، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في شباك مانشستر يونايتد الضحية المفضلة في جميع البطولات.

ويعد محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 15 هدفا، ثم ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

 

عمر مرموش يسجل أول أهداف

وقاد عمر مرموش ، نجم المنتخب الوطنى وآينتراخت فرانكفورت الألمانى، فريقه لتحقيق الفوز على هوفنهايم بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورى الألمانى  "البوندزليجا" على ملعب "دويتشه بنك بارك".

صنع عمر مرموش هدف التقدم لصالح فرانكفورت والذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 24، ثم أضاف هوجو لارسون الهدف الثانى فى الدقيقة 33.

وفي الشوط الثانى، سجل عمر مرموش الهدف الثالث لفريقه فى شباك هوفنهايم بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

عودة مصطفى محمد

وقاد مصطفي محمد فريقه نانت للفوز أمام مونبيليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على إستاد دو لا موسون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ماتيس أبلين، موسيس سيمون، مصطفى محمد في الدقائق، 24، 45، و85 على التوالي، لصالح نادي نانت، بينما جاء هدف مونبيليه الوحيد عن طريق اللاعب أكور ادامز في الدقيقية 30.

كان مصطفي محمد شارك بديًلا مع نانت في أول جولتين ببطولة الدوري الفرنسى أمام تولوز وأوكسير ولم يحالفه الحظ لتسجيل أية أهداف.

 

محمد عبد المنعم يسجل الظهور الأول مع نيس

وسجل الدولي المصري محمد عبد المنعم الظهور الأول مع فريق نيس  خلال الفوز على حساب أنجيه بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "ريموند كويا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

تواجد محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريق نيس، بعد التعاقد معه رسميًا قبل أيام قليلة قادما من صفوف النادي الأهلي، قبل أن يشارك في الدقيقة 68 من عمر المواجهة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي نيس فيديو عبر منصة "إكس" خلال احتفال لاعبي نيس بفرحة الفوز الأول في الدوري الفرنسي الموسم الحالي وهو ما ظهر فيه الدولي المصري سعيدًا للغاية وردد الأغنية الرسمي للفريق مع زملائه وسط أجواء احتفالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة