أوجارتى: الكل يعلم حجم مانشستر يونايتد.. ومتحمس للمشاركة الأولى

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 08:00 م
أوجارتى: الكل يعلم حجم مانشستر يونايتد.. ومتحمس للمشاركة الأولى أوجارتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل أوجارتى، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد، أنه يدرك حجم المسئولية التي تقع على عاتقه بعد الوصول إلى "أولد ترافورد" فى الميركاتو الصيفى الأخير.

وقال أوجارتى فى حواره مع الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "أولًا وقبل كل شيء، إنه التاريخ، فالكل يعلم حجم مانشستر يونايتد؛ إنه واحد من أفضل الأندية في العالم".

وأضاف اللاعب الأوروجوياني "لقد تحدثت مع فاكوندو بيليستري، وأخبرني كل شيء عن الأجواء داخل النادي وفي أولد ترافورد، لذا أنا متحمس جدًا. أريد أن أخوض تجربة اللعب في ستاد يونايتد الأسطوري وأشعر بحماس الجماهير".

وواصل أوجارتى "لقد شاهدت بعض المباريات منذ علمي بوجود مفاوضات، وتحدث كثيرًا أيضًا مع برونو وليتشا".

وتابع الوافد الجديد لمانشستر يونايتد "أنا متحمس للغاية للعب مع الفريق، وأدرك حجم المسئولية التي ستقع على عاتقي، وأنا مستعد لذلك. المشجعون مذهلون بحق، فمنذ بدأت أخبار المفاوضات تظهر على السطح، انهالت عليّ الرسائل من جماهير النادي".

واختتم "لقد رأيتهم في كل مكان! الخبر تصدر العناوين أيضًا في أوروجواي. المشجعون الحقيقيون والمتعلقون بالنادي يستحقون أن يحقق الفريق الألقاب من أجلهم، وهذا هو الهدف الذي نأمل في تحقيقه".

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده مع مانويل أوجارتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي. 

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام مانويل أوجارتي إلى النادي، بشرط التسجيل. وقع الدولي الأوروجوياني عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر". 

وأضاف: "وفي الموسم الماضي، فاز أوجارتي (23 عاما) بالدوري والكأس مع باريس سان جيرمان قبل أن يشارك في كل مباريات كوبا أمريكا ويتم اختياره في فريق البطولة، ليرفع رصيده من المباريات الدولية إلى 22 مباراة". 

وتابع: "منذ بداية موسم 2022/23، حقق أوغارتي ثاني أعلى معدل تدخلات لكل 90 دقيقة في الدوريات الأوروبية الكبرى". 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة