جول مورنينج.. تريزيجيه يسجل هدفا صاروخيا أمام سرفينا زفيزدا بالدوري الأوروبي

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 05:00 ص
جول مورنينج.. تريزيجيه يسجل هدفا صاروخيا أمام سرفينا زفيزدا بالدوري الأوروبي تريزيجيه
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

هدف اليوم من نصيب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وأحرزه مع طرابزون التركى أمام سرفينا زفيزدا بطل صربيا في المباراة التى انتهت بفوز بطل تركيا بنتيجة 2-1 على ملعب "شينول جونيش" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

جاء هدف النجم المصري بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك بطل صريبا، وهو الهدف الذي الاتحاد الأوروبى لكرة القدم الضوء عليه ، بعدما نشرت الصفحة الرسمية للدوري الأوروبى على موقع تويتر تحت عنوان " تريزيجيه يطلق النار".

 

ويستعد تريزيجيه لخوض تجربة احترافية جديدة مع نادي الريان القطري، خلال مباريات الموسم الجديد، بعد الرحيل عن طرابزون موسما على سبيل الإعارة.

كما انتظم  تريزيجيه  معسكر منتخب مصر  استعدادا لمباراتى كاب فيردى وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في المغرب 2025.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي يوم 6 سبتمبر الجارى مباراة مصر وكاب فيردي، على أن يواجه المنتخب نظيره بوتسوانا يوم 10 سبتمبر على ملعب الأخير.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة