زياد فرج لاعب المصري ينتقل إلى بتروجت على سبيل الإعارة لمدة موسم

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 09:05 م
زياد فرج لاعب المصري ينتقل إلى بتروجت على سبيل الإعارة لمدة موسم زياد فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق النادي المصري على انتقال زياد فرج لاعب الفريق، إلى بتروجت الصاعد حديثاً إلى الدوري، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ونجح المصري فى ضم 5 لاعبين وهم، محمود حمدي، خالد الغندور، كريم بامبو، محمد مخلوف، ومحمد هاشم.

كما خضع لاعبو المصري ظهر اليوم لفحصٍ طبيٍ شامل وهو الفحص الذي يأتي إجراؤه تنفيذًا  لاشتراطات الاتحاد المصري لكرة القدم وكذا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" قبل انطلاق مسابقات كلا الاتحادين. 

في سياق آخر، احتفى النادي المصري بالمدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي علي ماهر وذلك بعد فوزه بلقب أفضل مدير فني مصري بالدوري المصري للموسم الكروي المنقضي 2024/2023 ، وذلك في الاستفتاء الذي أجرته شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر برنامج هاتريك الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي.

وجاء فوز علي ماهر بهذا اللقب بعد حصول فريق المصري على المركز الرابع ببطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثالث  وهو الأمر الذي أدى لتأهله للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

بالإضافة إلى نجاحه في قيادة الفريق للوصول للدور نصف النهائي من بطولتي كأس مصر وكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وخروجه من كلا البطولتين بركلات الترجيح من نقطة الجزاء ، كما حقق الكابتن علي ماهر رقمًا يعد الأبرز خلال السنوات الأخيرة بقيادته للمصري للفوز بستة عشر مباراة ببطولة الدوري وهو الأمر الذي لم يتحقق في السنوات الخمس الأخيرة سوى لأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

الجدير بالذكر أن الاستفتاء قد شارك به المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز بالإضافة لعدد كبير من النقاد الرياضيين وكذلك اللجنة الفنية لبرنامج الهاتريك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة