صفقات الاتحاد الأعلى قيمة تسويقية فى الدوري السعودي والهلال الأقل بين الكبار

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 05:00 م
صفقات الاتحاد الأعلى قيمة تسويقية فى الدوري السعودي والهلال الأقل بين الكبار اتحاد جدة
كتب- أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق فريق الاتحاد الأول على كلًا من الهلال والنصر والأهلي، من حيث قيمة اللاعبين الأجانب التسويقية القادمين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت الإثنين، في الدوري السعودي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية ، يصل إجمالي القيمة التسويقية للاعبين الجدد القادمين إلى الاتحاد هذا الصيف إلي 105 مليون يورو، يعود نصفها للفرنسي موسى ديابي الذي تبلغ قيمته 55 مليون يورو.

ويأتي بعده الهولندي ستيفن بيرجوين 18 مليون يورو، وتساوى حارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش مع الجزائري حسام عوار بـ10 ملايين يورو لكل منهما، ويليهما البرتغالي دانيلو بيريرا 8 ملايين يورو إضافة إلى الفنزويلي براينت أورتيجا 500 ألف يورو والذي أعير إلى نادي جدة، ثم لاعب مواليد 2003 الألباني مايرو ميتاوي الذي اتفق الاتحاد على استعارته من لوكوموتيف الروسي وتبلغ قيمته 3.5 مليون يورو.

فيما تواجد نادى النصر في المركز الثاني بلاعبين تقدر قيمتهم التسويقية بـ75 مليون يورو بضم البرازيليين بينتو و أنجيلو جابرييل ب  15 مليون يورو، لكل منهما، وويلسي تيكسيرا 10 ملايين يورو، وكان النصيب الأكبر للفرنسي محمد سيماكان بـ35 مليون يورو.

وزادت تعاقدات الأهلي من قيمته التسويقية بمبلغ 58 مليون يورو، ووصلت قيمة الإنجليزي إيفان توني، إلى 50 مليون يورو، بينما تُقدّر قيمة زميله البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز ب 8 مليون يورو.

وجاء في المركز الأخير الهلال بعد أن ضم الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو، والبرازيلي ماركوس ليوناردو اللذين تقدر قيمتهما السوقية بـ25 مليون يورو لكل منهما.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة