غضب عارم فى بورتو البرتغالي بسبب فشل انتقال جالينو إلى اتحاد جدة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 01:45 م
غضب عارم فى بورتو البرتغالي بسبب فشل انتقال جالينو إلى اتحاد جدة ويندرسون جالينو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نادي بورتو البرتغالي، في بيان رسمي، عن غضبه من طريقة نظيره اتحاد جدة السعودي، في صفقة التعاقد مع مهاجم الفريق البرتغالي، البرازيلي ويندرسون جالينو، قبل ختام الميركاتو الصيفي في السعودية، مساء أمس الاثنين. 

وأصدر بورتو البرتغالي، بيانا رسميا، قال فيه: "بخصوص فشل صفقة انتقال ويندرسون جالينو إلى الاتحاد السعودي، يفيد نادي بورتو بأنه سيرسل خطابًا إلى رئيس النادي وإلى رئيس رابطة الدوري السعودي، سيُعرب فيه عن الاستياء الشديد من الطريقة التي تسببت في فشل الصفقة وإحباطها رغم التوصل إلى اتفاق كامل بين الناديين".

وأعرب النادي البرتغالي عن سعادته باستمرار اللاعب، مؤكدًا على ثقته في قدراته دوافعه لمواصلة الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق.وخاض ويندرسون جالينو 127 مباراة مع بورتو البرتغالي، سجل 38 هدفا وصنع 21 تمريرة حاسمة.

وكان نادي الاتحاد، قد عبر عن رغبته في ضم مهاجم الفريق البرتغالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي، ولكنه تراجع في الأخير وقرر ضم ستيفن بيرجوين من أياكس الهولندي. 

ونجح الاتحاد في تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بضم حسام عوار، موسى ديابي، بريدراج راجكوفيتش، دانيلو بيريرا وستيفن بيرجوين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة