كيميتش بعد اختياره قائدا لمنتخب ألمانيا: لا ينبغي أن يكون هذا أمرا فرديا

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 07:10 م
كيميتش بعد اختياره قائدا لمنتخب ألمانيا: لا ينبغي أن يكون هذا أمرا فرديا كيميتش
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوشوا كيميتش كابتن منتخب ألمانيا عن استعدادات الماكينات لخوض منافسات تصفيات دوري الأمم الأوروبية ضد المجر وهولندا يومي 7 و10 سبتمبر الجاري.

وقال كيميتش في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني: "لسوء الحظ، تغير الكثير بالنسبة لنا منذ بطولة أوروبا. كانت هناك استقالات واحدة أو اثنتين في الفريق وكذلك في الموظفين. من المهم أن نتمكن من إلهام الناس في كأس الأمم الأوروبية. نريد البناء على ذلك، هذا هو الهدف يوم السبت".

أضاف كيميتش: "أنت فخور، وتحلم دائمًا بأن تصبح لاعبًا وطنيًا. لكن كونك قائدًا هو أمر بعيد جدًا. وهذا شيء خاص جدا. الناس من حولي سعداء، وأنا سعيد لأنني حصلت على ثقة الجهاز الفني. أريد أن أحقق ذلك، لكن لا ينبغي أن يكون هذا فرديًا. لدينا ثلاثي قوي، لقد غادر بعض اللاعبين المهمين، ونحن بحاجة للاعبين الذين يريدون تحمل مسؤولية الفوز بالمباريات أو عندما لا تسير الأمور على ما يرام. هذا جزء منه. هدفي هو اصطحاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين معي".

وعن انضمام أنجيلو ستيلر وألكسندر بافلوفيتش قال كيميتش: "لقد شهد كلاهما تطورًا وحشيًا. مع أنجيلو، يمكنك معرفة أنه لم يكن خائفًا، تمامًا مثل بافلو. كلاهما قويان من الناحية الفنية ولديهما لعبة تمرير جيدة. ومن الواضح أن كلاهما يريد لعب كرة القدم. من المهم أن يكون لديك لاعبين شباب جائعين ويستمتعون باللعبة".

وعن الأهداف في دوري الأمم قال كابتن منتخب ألمانيا: "نعتبر النتائج في دوري الأمم غير مهمة إذا لم تكن ناجحا. من المؤكد أن الإسبان اعتقدوا أنه من الرائع حقًا الفوز بدوري الأمم. لا شك أن كأس العالم ما زالت في ذهنك، لكنها لا تزال بعيدة جداً. لقد أوضحت لنا الدول الأخرى كيفية القيام بذلك، ولم تبدأ في تقديم كرة قدم جيدة في بطولة أوروبا أو كأس العالم فحسب، بل كانت عملية مستمرة. من الجيد دائمًا أن يلعب الفريق كرة قدم ناجحة. لا يمكن لأحد في الفريق أن يقول إنه فاز بلقب على الإطلاق. لم يعد لدينا ما نتنازل عنه ونريد الاستفادة من كل فرصة. لم نحقق هذا النجاح في الماضي، ونريد تغيير ذلك".

وشهدت القائمة غياب أنتونيو رودريجر مدافع ريال مدريد الإسبانى من أجل الراحة بسبب ضغط المباريات وسيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونيخ رغم عودته من الإصابة مؤخرا.

وجاءت القائمة على النحو التالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن (برشلونة الإسباني) - أوليفر باومان (هوفنهايم) - ألكسندر نوبل (شتوتجارت)

خط الدفاع: يوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) - روبين كوخ (أينتراخت فرانكفورت) - جوناثان تاه (باير ليفركوزن) - فالديمار أنتون، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت) - بنيامين هنريشس، دافيد راوم (لايبزيج) - نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)

خط الوسط: جمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ) - روبرت أندريش، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن) - باسكال جروس وإيمري دجان (بوروسيا دورتموند) - كريس فوهريش وأنجيلو ستيلر (شتوتجارت)

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج (وست هام الإنجليزي) - كاي هافيرتز (أرسنال الإنجليزي) - مكسيميليان باير (بوروسيا دورتموند) - ودنيز أونداف (شتوتجارت).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة