مانشستر يونايتد يجدد الثقة فى تين هاج رغم ثلاثية ليفربول

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 11:30 ص
مانشستر يونايتد يجدد الثقة فى تين هاج رغم ثلاثية ليفربول ايريك تين هاج
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثقتها فى المدير الفنى الهولندى إيريك تين هاج، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها أمام ليفربول، بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز

وسجل ثلاثية ليفربول فى شباك فريق مانشستر يونايتد، النجم المصري محمد صلاح بالإضافة إلى هدفين من الجناح الكولومبي لويس دياز. 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه على الرغم من تعرض مانشستر يونايتد لهزيمتين مع بداية مشوار الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن إدارة النادي مازالت تتمسك بالمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، وأنها ستفعل ذلك حتى لو استمرت نتائج الفريق في التراجع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من تأكيد إدارة الشياطين الحمر على دعم مديرها الفني، إلا أن تين هاج يبقى المدير الفني المرشح ليكون أول مدرب تتم الإطاحة به خلال الموسم الحالي، في ظل وجود جاريث ساوثجيت، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، كأقوى المرشحين لخلافته.

وكان مانشستر يونايتد قد مدد عقد مديره الفني الهولندي إريك تن هاج خلال الصيف الحالي حتى عام 2026، بعد أن أمضى الصيف في إجراء المقابلات وتقييم البدائل المحتملة، وقال الرئيس التنفيذي الجديد لمانشستر يونايتد عمر برادة إن تين هاج صاحب الـ 54 عاماً لا يزال يحظى بالدعم الكامل من إدارة النادي.

وقال برادة قبل مواجهة ليفربول: "فيما يتعلق بالعقد، كان هذا قرارًا تم اتخاذه قبل منافسينا، ولكن كما قلت من قبل، نحن سعداء للغاية بهذا القرار. يحظى إريك بدعمنا الكامل وعملنا معًا عن كثب خلال فترة الانتقالات الحالية. وسنواصل العمل معه لمساعدته على تحقيق أفضل النتائج مع الفريق".

وبسؤاله عن متى سيظل الدعم الذي يحظى به المدير الفني الهولندي مستمراً، رد قائلاً: "ما زلنا نؤمن بإريك، نعتقد أنه هو المدرب المناسب لنا ونحن ندعمه بالكامل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة