منتخب المغرب يتحرك لضم موهبة مغربية جديدة من الدوري المصري

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 06:06 م
منتخب المغرب يتحرك لضم موهبة مغربية جديدة من الدوري المصري إسماعيل باعوف
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية مغربية إن الاتحاد المحلي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع يخطط الى ضم الموهبة الشابة إسماعيل باعوف لاعب فريق مودرن سبورت الى صفوف منتخب أسود الأطلس تحت 20 عامًا.

ووفقًا لجريدة المنتخب تخطط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لضم موهبة مغربية شابة، يدعى إسماعيل باعوف  إلى صفوف المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

ويلعب إسماعيل باعوف (20 سنة)، حاليا لنادي مودرن سبورت المصري على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي.

ومثل إسماعيل باعوف المنتخبات الصغرى البلجيكية، إلا أنه وبحسب  المحيطين به، عبر عن رغبته في تمثيل منتخب بلده الأصلي المغرب.

وقالت صحيفة "أنا الخبر" عبر موقعها: "يشغل مركز قلب الدفاع، الذي يلعب فيه باعوف، أهمية كبيرة في خطة أي منتخب، خاصة وأن المنتخب المغربي يعاني في الفترة الأخيرة من نقص في اللاعبين القادرين على شغل هذا المركز بالشكل المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، فإن باعوف يتمتع بموهبة كبيرة وقدرة بدنية عالية، مما يجعله إضافة قوية لصفوف المنتخب".

أضاف التقرير: "تخطط الجامعة لإتمام إجراءات ضم باعوف بشكل رسمي خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك تزامنًا مع انطلاق تجمع إعدادي جديد للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة".

ومن المتوقع أن يشارك باعوف في هذا التجمع، والذي يأتي استعدادًا لخوض تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم للشباب.

لا يقتصر دور باعوف على مركز قلب الدفاع فقط، بل يمكن توظيفه أيضًا في مركز الظهير الأيمن، وهو المركز الذي يشغله حاليًا كل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي في المنتخب الأول. وبالتالي، فإن ضم باعوف يمثل استثمارًا طويل الأمد للمنتخب الوطني، حيث يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة