موكب تيم والز نائب هاريس يتعرض لحادث سير.. بوليتكو تكشف التفاصيل

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 03:24 م
موكب تيم والز نائب هاريس يتعرض لحادث سير.. بوليتكو تكشف التفاصيل هاريس ووالز
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت بعض السيارات المشاركة فى موكب كان يقل تيم والز نائب كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الامريكية لحادث سير، وذلك أثناء توجهه من المطار إلى تجمع انتخابى فى مدينة ميلواكى بولاية ويسكونسن.

وقالت مجلة بوليتكو، إن الحادث وقع امس الاثنين، دون أن يصاب والز بأذى، وخلال التجمع الانتخابى الذى حضره نائب هاريس امس، قال والز فى بداية خطابه: "لقد تحدثنا مع الموظفين، ويسعدنى أن أقول إنه مع بعض الإصابات الطفيفة، سيكون الجميع بخير" كما شكر الإسعاف وجهاز الخدمة السرية على "رد فعلهم الذ وصفه بالسريع"، والاستجابة العاجلة.

ووقع الحادث قبل الساعة الواحدة ظهرا بقليل بالتوقيت المحلى، حيث قالت حملة نائبة الرئيس كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب الرئيس، إن الأخيرة تحدثت مع والز بعد وقت قصير من الحادث، وإنه لم يصب بأذى، وقالت الحملة أن سيارات بالقرب من مؤخرة الموكب هى التى تعرضت للحادث، وليس فى المقدمة حيث كانت تتواجد سيارة والز، الذى يشغل أيضًا منصب حاكم ولاية مينيسوتا.

وذكرت المجلة، أنه حسب مراسل كان يتواجد فى موكب والز، فقد أصيب أحد أفراد الطاقم المرافق، كان فى شاحنة صغيرة تقل صحفيين، وتلقى العلاج من قبل المسعفين.

يذكر أن والز وصف اختيار هاريس لها ليكون شريكا فى فريق الحزب الديمقراطى المرشح للرئاسة بـ "شرف العمر" خلال خطاب قبوله ترشيح الحزب رسميا فى المؤتمر الوطنى للحزب الذى عقد فى شيكاغو منذ أسبوعين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة