ياسين عدلى: لا أشبه زين الدين زيدان ولم أتفاجأ برحيلى عن ميلان

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 11:30 م
ياسين عدلى: لا أشبه زين الدين زيدان ولم أتفاجأ برحيلى عن ميلان ياسين عدلي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسين عدلي، لاعب فريق فيورنتينا المعار من ميلان لنهاية الموسم الحالي، إنه كان مستعدًا للمغادرة هذا الصيف ولم يكن لديه أي شك بشأن الانضمام إلى الفيولا.

وقال ياسين عدلي في مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء: "في بداية فترة الانتقالات الصيفية، أخبرني مسئولو ميلان أنهم بحاجة إلى بيعي، لذلك كنت مستعدًا للمغادرة".

وأضاف ياسين عدلي: "لقد سنحت لي الفرصة للقدوم إلى فلورنسا لتنفيذ مشروع طموح للغاية، وأعجبتني الفكرة على الفور. كان الأمر بسيطًا بسبب المشروع. لم تكن لدي أي شكوك على الإطلاق".

وأوضح ياسين عدلي: "لقد تحدثت مع ستيفانو بيولي وبعض أعضاء طاقمه الفني. لقد تحدثوا دائمًا عن هذا النادي بشكل جيد، لكنني كنت مقتنعًا بالفعل بالانتقال إلى فلورنسا. أنا سعيد للغاية لوجودي هنا".

وقال اللاعب الفرنسي عن مدى حظوظه في التألق مع فريقه الحالي: "لا أعلم ما إذا كان الأمر ينجح دائما، ولكنني أريد أن أعمل بشكل جيد".

وشدد ياسين عدلي: "أتمنى التوفيق لميلان، ولكنني الآن في فلورنسا. أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل فيورنتينا ومن أجل نفسي."

وسبق لمدرب فيورنتينا السابق باولو فونسيكا أن قارن عدلي بأسطورة فرنسا زين الدين زيدان. وقال لاعب وسط فيورنتينا الجديد: "لا أريد مقارنتي بأحد، زيدان كان أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، ولا يوجد أي تشابه بيني وبينه".

وأشار ياسين عدلي: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي وأعمل بجد. أنا لاعب غير عادي لأنني ضخم البنية، لكنني أيضًا مرن في التعامل مع الكرة. قد يجادل البعض بأنني أفتقر إلى السرعة، لكن هذه هي صفاتي. أحاول أن أكون نقطة مرجعية عندما تكون الكرة بحوزتي وأدافع عندما لا تكون بحوزتي. ما زلت صغيرًا؛ لدي الكثير لتحسينه؛ وهذا أحد الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا".

ولم يحصل فيورنتينا إلا على ثلاث نقاط في أول ثلاث مباريات، لكن عدلي قدم تمريرة حاسمة في أول ظهور له يوم الأحد.

وقال لاعب الوسط: "أشاهد الكثير من كرة القدم، وفي الموسم الماضي في مونزا، أثبت بالادينو أنه قادر على الأداء الجيد".

واختتم: "الجميع يعرفه ويعرف طريقة عمله، لكن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت لأن هناك العديد من التغييرات. أعتقد أن الفريق سيتحسن وسيتحسن عندما نفهم أسلوب اللعب بشكل كامل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة