الإسماعيلى "وش السعد" على شوقى غريب قبل ولايته الثانية مع الدراويش

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 11:07 م
الإسماعيلى "وش السعد" على شوقى غريب قبل ولايته الثانية مع الدراويش شوقى غريب
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين شوقى غريب مدرب المقاولون ومنتخب مصر السابق، مديرا فنيا جديدا للدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال.

ونشر الحساب الرسمى للإسماعيلى عبر منصة "إكس": صورة لشوقى غريب معلقا عليها: "مهمة جديدة.. الكابتن شوقى غريب مديرا فنيا للإسماعيلى".


الإسماعيلى وش السعد


وتعد هذه الولاية الثانية لشوقى غريب مع الإسماعيلى، حيث سبق أن درب الدراويش فى موسم 2013 /2014، ولكن لم تستمر سوى 3 مباريات فقط فاز فى مباراتين وخسر الثالث بركلات الترجيح، قبل أن يعتذر عن الاستمرار بسبب توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر.


ولكن هذه الولاية تحتاج لمجهود كبير من شوقى غريب، خاصة أن الإسماعيلى يمر بظروف صعبة من وقف القيد وأزمات مالية ورحيل لاعبين مهمين.

وقاد شوقى غريب الإسماعيلى فى 3 مباريات فقط فى بطولة مصر، حيث فاز على القناة 4/ 3 فى دور الـ16، ثم الفوز على النصر بهدف نظيف فى دور الثمانية، قبل أن يخسر من وادى دجلة بركلات الترجيح 7 /8 فى نصف النهائى.


وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.


سجل رباعية الإسماعيلي، كل من: نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة