مجلس مدينة العريش يطلق حملة استعدادات للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 10:52 ص
مجلس مدينة العريش يطلق حملة استعدادات للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر الاستعدادات بالعريش لاحتفالات اكتبر
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مجلس مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء حملة استعدادات شاملة للاحتفال بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد اللواء أسامة أحمد عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات محافظ شمال سيناء اللواء خالد مجاور، التي تهدف إلى تحضير المدينة ومختلف أنحاء المحافظة لاستقبال هذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وأوضح عفش أن إدارات المتابعة، الهندسة، تحسين البيئة، والإشغالات والعلاقات العامة بدأت تجهيز النصب التذكاري للجندي المجهول، الواقع بجوار ديوان عام محافظة شمال سيناء في مدينة العريش. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الحملة تنظيف وتجميل شوارع المدينة، في إطار الاهتمام بإظهار المدينة بأبهى حُلّة احتفاءً بهذه المناسبة.

من المقرر أن تبدأ احتفالات المحافظة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول يوم الخميس القادم، الموافق أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

سيتقدم الاحتفال اللواء خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، بمشاركة القيادات التنفيذية والشعبية، بالإضافة إلى الرموز المجتمعية وشباب الجامعات.

وتستمر الفعاليات طوال شهر أكتوبر في جميع مراكز ومدن المحافظة، حيث تشمل افتتاح مشروعات خدمية جديدة، ووضع حجر الأساس لمشروعات تنموية تنطلق في مختلف أنحاء المحافظة، مما يعكس التطور المستمر في شمال سيناء.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة