أشكال البناطيل الليوبارد موضة خريف 2024.. منها الواسع والجلد

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 04:00 ص
أشكال البناطيل الليوبارد موضة خريف 2024.. منها الواسع والجلد نقشة الليوبارد.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الفتيات يغرمن بنقشة الفهد  أو نقشة التايجر في الكثير من قطع الملابس الخاصة بهن، وفي الغالب تكون هذه القطع من الفساتين، ولكن مع دخول فصل الخريف 2024 يظهر بقوة البناطيل "الليوبارد" ذات النقوشات ولكن بتفصيلات مختلفة ومميزة تناسب جميع أشكال الجسم، وبخامة قماش الجبردين الثقيل الناعم، يستعرضها اليوم السابع كما يلي.

بنطلون ليوبارد واسع

البناطيل الواسعة موضة لا تنتهي، ولكنها في خريف 2024 تكتسح بقوة عالم الموضة، خاصة البناطيل ذات الخصر المرتفع، أو بمعنى أوضح البناطيل "الهاي ويست"، وتكون في الغالب مصممة بخامة الجبردين وقماش الكتان.

بنطلون ليبرد واسع
بنطلون ليوبارد واسع

بنطلون ليوبارد جينز

البنطلون الليوبارد الجينز هو موضة قوية هذا الخريف ويستمر معنا حتى شتاء 2025، ولأن الجينز موضة لا تنضب ولا تنتهي فتصميم التايجر مكتسح في هذا النوع من الخامات التي تناسب الخروجات الصباحية والمسائية على حد سواء.

ليبرد جينز
ليوبارد جينز

بنطلون ليوبارد شارلتسون

يعتبر هذا التصميم نسخة من تصميمات البناطيل في فترة التسعينات، حيث قَصة الشارلستون الشهيرة بخامة الملتون أو الجينز المطاطي، وهذا التصميم يناسب السهرات أكثر، بالرغم من أنه يمكنك ارتدائه في الصباح مع شيميز أبيض طويل.

ليبرد شلستون
ليوبارد شلستون

سوت ليوبارد

أما أشكال السوت المنقوشة التي انتشرت في صيف 2024، ستظهر بقوة خلال خريف وشتاء 2025، خاصة نقشة الليوبارد، التي تعطي التصميم شياكة وفخامة ورقي.

سوت ليبرد
سوت ليوبارد

بنطلون ليوبارد جلد

وعن تصميم البناطيل الجلد فيكتسح الليوبارد بجميع ألوانه في موضة خريف 2024، خاصة في السهرات والمناسبات، ويمكن ارتدائه على بلوزة لامعة أو شيميز أسود واسع مع حذاء شتوي طويل.

بنطلون جلد
بنطلون جلد









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة