استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس لمواجهة أرسنال بعد خلافه مع إنريكي

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 01:53 م
استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس لمواجهة أرسنال بعد خلافه مع إنريكي ديمبيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ، قائمة الفريق التي تواجه أرسنال غدا فى دوري أبطال أوروبا، وشهدت استبعاد نجم الفريق عثمان ديمبيلي بعد خلافه مع المدير الفني، وعودة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

ويحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا على نظيره أرسنال الإنجليزي فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الإمارات"، فى قمة الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

ووفقًا لصحيفة ليكيب، دخل المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا في جدال حاد مع مدربه بعد مباراة رين الأخيرة، ولم يكن المدرب الإسباني لويس إنريكي أبدًا من النوع الذي ينحني لقوة اللاعبين، واتخذ قرارًا باستبعاد ديمبيلي من خططه.

ولن يكون الدولي الفرنسي ضمن قائمة باريس سان جيرمان التي ستسافر إلى لندن لمواجهة آرسنال على ملعب الإمارات يوم الثلاثاء، ويتبقى أن نرى إلى متى سيظل اللاعب مستبعدا، حيث يملك لويس إنريكي القدرة على تحديد مدى شدة العقوبات التأديبية المفروضة عليه.

وجاءت القائمة كالتالي:
 

دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، فابيان رويز، أسينسيو، دوي، فيتينها، لي كانج، كولو مواني، سيني مايولو، نونو ميديز، برادلي باركولا، زائير إيمري، لوكاس بيرالدو، ميلان سكرينيار، ماتفي سافونوف، يورام زاجي، الحناش، إبراهيما مباي، ويليان باتشو، أرناو تيناس، وجواو نيفيز.

قائمة باريس
قائمة باريس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة