المنتخب أكبر المستفيدين من قمة السوبر الأفريقى بين القطبين.. محمد عواد ينافس الشناوى فى حراسة عرين الفراعنة.. تألق ناصر منسى يضعه فى الحسابات الفنية لحسام حسن.. ومنافسة قوية فى وسط الملعب بين نجوم القطبين

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 07:46 م
المنتخب أكبر المستفيدين من قمة السوبر الأفريقى بين القطبين.. محمد عواد ينافس الشناوى فى حراسة عرين الفراعنة.. تألق ناصر منسى يضعه فى الحسابات الفنية لحسام حسن.. ومنافسة قوية فى وسط الملعب بين نجوم القطبين منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أصداء السوبر الأفريقي، الذي جمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء يوم الجمعة الماضي بالعاصمة السعودية الرياض، وانتهى بفوز الزمالك والتتويج باللقب على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، تلقي بظلالها على الكرة المصرية، خاصة بعد تألق أكثر من لاعب بالقلعة البيضاء خلال المباراة والدخول في منافسة قوية مع لاعبي الأهلي على حجز مكاناً أساسياً بالمنتخب.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة الموافق 11 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

محمد عواد ينافس الشناوي على حراسة عرين الفراعنة

شهدت مباراة السوبر الأفريقي تألقاً كبيراً من جانب محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، الذي نجح في التصدي لفرص الفريق الأحمر طوال المباراة، وأثبت كفاءة كبيرة في التصدي لركلات الترجيح ليقود فريقه إلى منصة التتويج، ليدخل محمد عواد في منافسة قوية مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وحارس المنتخب الأساسي، لحماية عرين الفراعنة في مباراة موريتانيا المرتقبة.

تألق ناصر منسي يضعه في الحسابات الفنية للعميد

تألق ناصر منسي مهاجم الزمالك خلال الدقائق القليلة التي شهدت مشاركته في مباراة السوبر، خاصة بعدما نجح في أول لمسة عقب نزوله بديلاً في تسجيل هدف التعادل للزمالك ليقود المباراة إلى ركلات الترجيح، والتي نجح من خلالها أيضاً في تسجيل ركلة جزاء لتكون له البصمة الأكبر في تتويج القلعة البيضاء بالسوبر الأفريقي.

منافسة قوية في وسط الملعب بين نجوم القطبين

احتدمت المنافسة بين نجوم القطبين في وسط الملعب، حيث دخل نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك في منافسة قوية مع ثلاثي الأهلي، إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية لحجز المقعد الأساسي في وسط الفراعنة، بالإضافة إلى حمدي فتحي المحترف بالدوري القطري.

ترتيب مجموعة مصر

يتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة