مدرب موريتانيا يحدد موعد إعلان قائمة مواجهتى مصر فى تصفيات أمم أفريقيا

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 10:32 م
مدرب موريتانيا يحدد موعد إعلان قائمة مواجهتى مصر فى تصفيات أمم أفريقيا أمير عبدو
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أمير عبدو المدير الفني لمنتخب موريتانيا إعلان قائمة الفريق لمواجهة مصر في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها 2025 في المغرب.

مصر ضد موريتانيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر ضد موريتانيا يومي 11 أكتوبر بملعب استاد القاهرة، و15 على أرض المنافس وسط حالة من الشغف لنتيجة الديربي العربي.

وأكد الحساب الرسمي لمنتخب موريتانيا على منصة "إكس" اعلان قائمة منتخب موريتانيا يوم الخميس القادم في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخبا موريتانيا ومصر ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب كاب فيردي وبوتسوانا.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 7 أهداف والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما يتواجد فريق موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 3 نقاط بالتساوي مع كاب فيردي صاحب الوصافة، وجمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثله وتسجيل هدفًا وتلقي 2.

بينما يتذيل منتخب بوتسوانا جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين وعدم تسجيل أي من الأهداف وتلقي 5.

فى ضربة البداية فاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69 من زمن اللقاء.

وفي اللقاء الثاني، حقق منتخب مصر فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه "هدفين" ومحمد صلاح ومصطفى فتحي كل منهما هدف.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وأعلن كاف عن تعيين الجنوب إفريقي توم أبونجيل طوم حكما للساحة فيما يعاونه الأنجولي إيميليانو دوس سانتوس، كمساعد أول وزخيلي توسي من جنوب إفريقيا كمساعد ثان، فيما يتواجد جيلي جافاني كحكم رابع من جنوب إفريقيا.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  اختار من قبل الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لادارة مباراة منتخب مصر مع تظيره مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس امم افريقيا 2025، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة