برلمانية: مبادرة بداية لبناء الإنسان تستهدف تحقيق مستقبل مزدهر لمصر

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 09:00 م
برلمانية: مبادرة بداية لبناء الإنسان تستهدف تحقيق مستقبل مزدهر لمصر مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة منال نصر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مبادرة بداية لبناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف لتعزيز قدرات المواطنين ودعم التنمية البشرية في مصر، مؤكدة أن بناء الإنسان هو الطريق الأمثل لتحقيق مستقبل مزدهر لمصر وأجيالها القادمة.

وقالت نصر، في تصريحات صحفية لها، إن هذه المبادرة تأتي في إطار سلسلة من المبادرات الرئاسية الرامية إلى توفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن مبادرة "بداية" تستهدف الاستثمار في بناء الإنسان المصري من خلال تعزيز التعليم، وتوفير فرص التدريب والتأهيل، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تعزيز القيم الإيجابية والثقافة المجتمعية.

وأكدت النائبة منال نصر، أن المبادرة تعكس رؤية القيادة السياسية لتحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال توفير فرص متكافئة للجميع، دون تمييز أو تهميش.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المبادرات الرئاسية، وعلى رأسها مبادرة "بداية"، تساهم بشكل كبير في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لمصر، فهذه المبادرات تهدف إلى تمكين المواطنين، خاصة الشباب، من خلال توفير فرص التعليم والعمل والتدريب، مما يعزز من قدرتهم على المساهمة الفاعلة في المجتمع ويضمن لهم حياة كريمة.

واختتمت النائبة منال نصر، تصريحاتها بالتأكيد أن دعم الرئيس السيسي المستمر لهذه المبادرات يعكس التزام الدولة بتقديم كل ما يلزم لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، ويؤكد أن بناء الإنسان هو الأساس لتحقيق أي تقدم حقيقي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة