بلومبرج: اختراق حسابات أفراد عائلة دونالد ترامب على منصة إكس

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 04:54 م
بلومبرج: اختراق حسابات أفراد عائلة دونالد ترامب على منصة إكس دونالد ترامب
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت حسابات وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة ببعض أفراد عائلة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، لعملية اختراق، بحسب تقرير نشرته وكالة "بلومبرج".

وتسببت عملية الاختراق لأقارب عائلة  لنشر إعلان مزيف حول مشروع يتعلق بالعملات المشفرة، وتم كتابة منشورات على حسابات منصة "إكس" الخاصة بكل من لارا وتيفانى ترامب، تتعلق بمشروع World Liberty Financial، وكانت هذه المنشورات جزءا من "عملية احتيال" تستخدم اسم الرئيس السابق.

وقد أغلقت منصة "إكس" هذه الحسابات "فى غضون دقائق"، وفقًا لتصريحات نجل دونالد ترامب، إريك على المنصة المعروفة سابقًا باسم "تويتر".

وكشف تقرير "بلومبرج"، أن المنشور الذى حذف من حساب "إكس" الخاصة بلارا ترامب قد قال إن World Liberty Financial تهدف إلى "انتزاع السلطة" من البنوك التقليدية و "إعادتها إلى الشعب"، وأن الهدف هو "ضمان سيطرة الشعب الأمريكى الكاملة على أمواله".

وتضمن المنشور رابطًا لموقع ويب مزيف على ما يبدو، مزينًا بصور دونالد ترامب.

وعقب الحادث، حذر حساب مبادرة World Liberty Financial الرسمى على منصة "إكس" من النقر على الروابط المنشورة على حسابات لارا وتيفانى ترامب.

وخلال حملته الانتخابية بهدف العودة إلى البيت الأبيض، استغل دونالد ترامب قطاع الأصول الرقمية بحثًا عن التبرعات والأصوات، وتعهد بجعل الولايات المتحدة "عاصمة العملات المشفرة على هذا الكوكب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة