ثنائي البوتشيا المختلط يودع دورة الألعاب البارالمبية بباريس بإنجاز تاريخى

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:22 م
ثنائي البوتشيا المختلط يودع دورة الألعاب البارالمبية بباريس بإنجاز تاريخى البوتشيا
باريس- ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر الثنائي هناء علام ومحمود نبوي لاعبا منتخب البوتشيا في منافسات ربع نهائي زوجى المختلط بدورة الالعاب البارالمبية التى تقام بباريس وتختتم 8 سبتمبر.

وخسر ثنائي منتخب مصرأمام لاعبا تايلاند بنتيجة 11-0 ليودعا البطولة بعد إنجاز تاريخى لم يسبق حدوثه وهو الصعود لربع النهائي بدورة الألعاب البارالمبية.
 
وحرص الاتحاد الدولي للبوتشيا على الاحتفاء بالمتسابقة المصرية هناء علام لفوزها على الأوكرانية "كونينكو ناتاليا" بنتيجة 8-1 في ثاني مباريات الدور التمهيدي لمنافسات البوتشيا - فردي سيدات - فئة BC4 بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
 
فى سياق متصل، احتفل محرك البحث فى جوجل بانطلاق رياضة التنس للكراسى المتحركة فى منافسات دورة الألعاب البارالمبية فى باريس 2024.
جوجل يحتفل بانطلاث تنس الكراسى المتحركة بدورة الألعاب البارالمبية
جوجل يحتفل بانطلاق تنس الكراسى المتحركة بدورة الألعاب البارالمبية
 

وتعد رياضة "تنس الكراسى المتحركة" من بين الألعاب الأكثر شهرة بين الرياضيين ذوى الإعاقة، إذ تشترك مع "التنس التقليدى" فى العديد من القواعد، مع بعض التعديلات لتناسب احتياجات اللاعبين الذين يستخدمون الكراسى المتحركة، من أبرز هذه التعديلات السماح للكرة بالارتداد مرتين قبل إعادتها، حيث يمكن أن يكون "الارتداد الأول" داخل الملعب بينما يُسمح للارتداد الثانى أن يكون "خارج الخطوط"، مما يمنح اللاعبين فرصة إضافية للتحرك والوصول إلى الكرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة