عارضة الأزياء نعومى كامبل تتألق بفستان أسود وتحصل على جائزة أيقونة العام

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:00 م
عارضة الأزياء نعومى كامبل تتألق بفستان أسود وتحصل على جائزة أيقونة العام نعومى كامبل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت نعومي كامبل وتريسي إليس روس أنيقتين في عرض الأزياء السنوي السابع عشر وجوائز الأناقة في Harlem's Fashion Row الذى أقيم أمس في مدينة نيويورك، حيث ارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 54 عامًا فستان أسود الذي برز قوامها وأكملت إطلالتها بحذاء أسود بكعب عالٍ مدبب من الأمام.

نعومى كامبل تتألق بفستان أسود وتحصل على جائزة أيقونة العام
 

وارتدت نعومي نظارة شمسية كبيرة الحجم، والتي حصلت على جائزة أيقونة العام في هذا الحدث وتركت شعرها الأسود منسدل على ظهرها وفي الوقت نفسه، لفتت عارضة الأزياء والممثلة تريسي، البالغة من العمر 51 عامًا، الأنظار إليها بمعطفها الجلدي الأحمر، الذي ارتدته مع حذاء بكعب عالٍ ذهبي اللون. وأكملت إطلالتها بـ أقراط ذهبية.

نعومى كامبل
نعومى كامبل

 

نعومى
نعومى
تريسى
تريسى

 

Harlem's Fashion Row (HFR) هي منظمة غير ربحية تساعد في الارتقاء بمصممي الأزياء ورواد الأعمال أصحاب البشرة السمراء ودعمهم، من خلال توفير الإرشاد وفرص التواصل والموارد لمساعدة المصممين على تنمية أعمالهم.

وكانت رئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور، البالغة من العمر 74 عامًا، حاضرة الحفل، وكانت مرتدية فستان يجمع بين اللون الأحمر والكريمي وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء وزوجًا من الأحذية البيضاء.

رئيس تحرير مجلة فوج
رئيس تحرير مجلة فوج

 

وبدتالممثلة تيانا تايلور، البالغة من العمر 33 عامًا، أنيقة حيث ارتدت قميصًا أبيض مفتوح الأزرار مدسوسًا في بنطال جلدي، وربطة عنق، وجاكيت جلد أسود وحملت حقيبة يد وأكملت إطلالتها بحزام من تصميم لويس فيتون. وكانت ترتدي قبعة يانكيز بنية اللون، وشعرها الأسود منسدل من الأسفل في تجعيدات ضيقة.

تيانا
تيانا

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة