كيف يتعامل كولر مع نقص الأجنحة فى الأهلي بالموسم الجديد؟

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 02:28 م
كيف يتعامل كولر مع نقص الأجنحة فى الأهلي بالموسم الجديد؟ كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عدة حلول بشأن التعامل مع نقص عدد الأجنحة في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد، لاسيما بعد رحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة إلى قطر القطري والصفاقسي التونسي على التوالى،بخلاف إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي وهو الذى كان يوظفه فى هذا المركز.

ولا يوجد لاعبين في مركز الجناح بالأهلي سوى الرباعي بيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ورضا سليم.

ويخطط كولر لتوظيف أكثر من لاعب للعب في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر، مثل عمر كمال الذي ينوي كولر عودته للعب في مركز الجناح بالموسم الجديد ليكون مركزه الأساسي بدلا من الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر لتعويض النقص في مركز الجناح، بخلاف وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في الجبهة اليمنى مثل محمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد.

كما يفكر كولر في توظيف محمود كهربا للعب في مركز الجناح في الموسم الجديد، لاسيما وأنه مركزه الأساسي من قبل، وكان يجيد كفى الرواق الأيسر وقدم خلاله مستويات قوية، خاصة وقت وجوده في الزمالك واتحاد جدة.

ومن ضمن الحلول المطروحة أيضا توظيف إمام عاشور للعب في مركز الجناح، حيث سبق له أن شارك في هذا المركز وتألق فيه بشكل طيب، لاسيما مع وجود عدد كبير من اللاعبين في مركز الوسط مثل مروان عطية وأكرم توفيق وعمر الساعي وكريم نيدفيد وعمرو السولية وأفشة وأحمد نبيل كوكا.

وأخر الحلول هي الاعتماد على محمد عبد الله اللاعب الصاعد والذي قدم عروضا طيبة خلال مشاركته في المباريات الثلاث الأخيرة من عمر الموسم الماضي، بعدما قرر الجهاز الفني إراحة اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة