5 ألوان مكياج تريندي في خريف 2024.. اعرفي إزاي تستخدميها بشكل مثالي

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 08:00 م
5 ألوان مكياج تريندي في خريف 2024.. اعرفي إزاي تستخدميها بشكل مثالي ظلال عيون أزرق
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب  بدء الخريف، تتطلع العديد من الفتيات لمعرفة أحدث ألوان الملابس وصيحات المكياج لمواكبة  الموضة. من بين هذه الصيحات، تبرز اتجاهات ألوان المكياج لخريف 2024، بما في ذلك ظلال العيون وألوان أحمر الشفاه. بعد انتشار ألوان ظلال العيون الخوخية والوردية الناعمة خلال الصيف، نستعرض فيما يلي أبرز 5 اتجاهات للمكياج لهذا الخريف، وفقًا لما نشره موقع مجلة Vogue.
 

لون التوت الأحمر

يعد اللون الأحمر في أحمر الشفاه مفضل لكثير من الفتيات ومنتشر في جميع المواسم، ولكن عند معرفة أن الأحمر الداكن الذي يشبه لون التوت هو موضة 2024 فمن السهل تطبيقه، ومواكبة أحدث الصيحات لإضافة إطلالة مثالية وعصرية للشفاه، وكذلك أيضا عند اختيار ظلال العيون بذات اللون وتطبيقه مع الكونسيلر المثالي.

ظلال عيون أحمر توتي
ظلال عيون أحمر توتي

 

لون الجينز الأزرق

على الرغم من أن اللون الأزرق في ظلال العيون قد يعد غير مفضل لكثير من الفتيات ولكن عند معرفة أنه موضة هذا الخريف فمن السهل تطبيقه دون القلق من مظهره، مع الماسكار الزرقاء، وأيضا أحمر الشفاه الأزرق الداكن لإطلالة داكنة مناسبة لأجواء الخريف.

ظلال عيون أزرق
ظلال عيون أزرق

 

اللون الوردي

اللون الوردي من الألوان الأكثر انتشارا بين الفتيات ولا يقتصر على موسم محدد، ولذلك هو منتقل من الصيف للخريف لإضافة اطلالة المكياج الناعمة من لون ظلال العيون والتدرج في درجات الوردي إلى أحمر الشفاه الذي يمنح مظهرا طبيعيا وجذابا.

اللون الأصفر

من أكثر الألوان موضة لهذا الخريف هو اللون الأصفر، وعند تطبيق ظلال العيون الأصفر في الزوايا الداخلية للعينين ودمجه مع لون ظلال عيون آخرمتناسق مع شفاه من وردية هائة، تضيف الانتعاش والحيوية خلال أيام الخريف.

ظلال عيون أصفر
ظلال عيون أصفر

 

اللون البرتقالي

لون ظلال العيون البرتقالية من أبرز الألوان التي تضيف إطلالة مميزة وخاصة وقليل انتشار تطبيقه بين الفتيات، ولكن عند تطبيقه مع استعمال كثيف لإظهار اللون، مع أحمر شفاه برتقالي لامع يجعل الإطلالة خريفية هادئة.

تطبيق ظلال عيون مع برتقالي أصفر
تطبيق ظلال عيون مع برتقالي أصفر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة