أجواء رائعة على شواطئ مطروح والساحل الشمالى وطقس معتدل والحرارة 31°.. فيديو

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 04:09 م
أجواء رائعة على شواطئ مطروح والساحل الشمالى وطقس معتدل والحرارة 31°.. فيديو أجواء رائعة على شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، اليوم الأربعاء، من شزاطئ كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الصحوة الرائعة، فى ظل الطقس المعتدل ونشاط تيارات الهواء البارد القادمة من ناحية البحر، التى تعمل على تلطيف الأجواء وتخفيف الإحساس بالحرارة، وسجلت الحرارة العظمى 31 درجة والصغرى 23 مئوية، ونسبة الرطوبة فى الجو 60 %، مع هدوء الأمواج واستقرار حالة البحر، وإقبال المواطنين على السباحة فى الشواطئ العامة.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، هدوء الأمواج واستقرار حالة البحر، والطبيعة الخلابة للشواطئ الواقعة على خليج مرسى مطروح، وتميز المياه بالشفافية والنقاء وتعدد ألوانها وتدرجها.

وتتميز الأجواء على الشواطئ، بنشاط تيارات الهواء البارد القادمة من ناحية البحر، التى تعمل على تخفيف الإحساس بالحرارة أكثر من الدرجات الحقيقية، وتلطيف الأجواء، فى حين تشهد المناطق البعيدة عن البحر طقسًا معتدلاَ، ويزداد فيها الإحساس بالحرارة أكثر المناطق الشاطئية، خاصة عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وعند زيادة نسبة الرطوبة فى الجو.

ويساعد الطقس المعتدل على خروج أعداد كبيرة من المواطنين، إلى الشواطئ ومنطقة الكورنيش، ليلًا ونهارًا، لقضاء أوقات ممتعة، فى ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف، وشهدت الأيام الماضية تزايد توافد المصطافين، من مختلف المحافظات.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالى 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحى، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه، وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحى، إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التى لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة